ما هي الخدعة التي حاول الخبراء الروس فعلها وكشفها أمن مطار القاهرة؟
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأحد، 5 فبراير 2017

الرئيسية ما هي الخدعة التي حاول الخبراء الروس فعلها وكشفها أمن مطار القاهرة؟

ما هي الخدعة التي حاول الخبراء الروس فعلها وكشفها أمن مطار القاهرة؟

استئناف الطيران الروسي لمصر
مطار القاهرة



أكدت مصادر أمنية رفعية المستوى بمطار القاهرة، أن أفراد الأمن بالمطار ضبطوا "قنابل وهمية" مع فريق التفتيش الروسي، خلال تفقدهم لصالات المسافرين والقادمين داخل المبنى رقم 2.

وقالت المصادر في تصريح صحفي، إن 5 من أعضاء الوفد حاولوا إدخال عبوات هيكلية ودوائر كهربائية، من خلال 3 محاولات فشلت جميعها بسبب يقظة أمن المطار، حسبما أوردت بوابة "الأهرام" الإلكترونية.
 وأضافت المصادر أن الوفد ولأول مرة يقوم بخطوة كتلك، بالرغم من تفتيش المطار لثلاث مرات من قبل.
وشددت المصادر على أن الوفد أشاد بإجراءات التأمين بمطار القاهرة الدولي، وكذلك بوابات البصمة البيومترية الجديدة، مؤكدين أنه ستكون هناك انفراجة قريبة في مسألة استئناف الرحلات الروسية لمصر مرة أخرى.
وقد غادر القاهرة 5 من أعضاء الوفد الأمني الروسي، مساء الجمعة، على متن طائرة خاصة إلى روسيا، فيما بقي 6 أعضاء في زيارة تستمر لمدة يومين تتضمن جولات جديدة بمطار القاهرة، ولقاء عدد من المسؤولين بوزارة الطيران المدني.
المصدر/وكالات
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف