إحذروا من الأرز البلاستيكي
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

الرئيسية إحذروا من الأرز البلاستيكي

إحذروا من الأرز البلاستيكي

الأرز البلاستيكي
الصين تعد من أكبر الدول التي تزرع الأرز، وأشارت بعض الإحصائيات العالمية إلى أن الصين تحصد 200 مليون طن من الأرز سنوياً ويعد هذا رقماً كبيراً جداً، ويتم تصديره لبقية العالم أو الدول التي تحتاج الأرز بكميات كبيرة.

تصنيع حبات الأرز بالكامل وتعد الصين من أكثر البلاد تقدماً وفيها مصانع كبيرة وفي كل المجالات التكنولوجية والصناعية، وبعض المصانع الصينية قامت بتصنيع حبات الأرز بالكامل، ويتم صنعه بخليط النشا مع البلاستيك، ولكن حذر الأطباء، بحسب جريدة "الوطن"، من تناول هذا الأرز تماماً لأنه يشكل تهديداً وخطراً على صحة الإنسان.

 واليوم سنتعرف علي كيفية كشف هذا الأرز بطريقه سهلة وفي المنزل ولن نحتاج إلى معدات لكشف الأرز المخلوط بالبلاستيك:
 وكل ما عليكم هو إحضار كوب به ماء ويتم وضع به القليل من الأرز، فإذا شاهدتم حبات الأرز تطفوا نحو السطح فهذا الأرز غير صالح للأكل وعليكم التخلص منه.

وهناك طريقة أخرى باستخدام النيران، يتم وضع القليل من الأرز على النار وحرقه فإذا شوهد يحترق بسرعة وتنبعث منه رائحة البلاستيك فهذا مضر أيضاً. 

وإذا أردنا التأكد بنسبة 100% أن الأرز الذي نأكله مناسباً وليس مصنعاً ، نقوم بأخذ القليل من الأرز المطبوخ ووضعه في وعاء محكم لبضعة أيام في مكان دافئ، فإذا تعفن يعتبر هذا أرزاً صحياً تماماً ولا تدخله أية مواد مصنعة، وإذا لم يتعفن فهذا مصنع بنسبة كبيرة جداً. 

نقلاً عن وكالة سبوتنيك الروسية .
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف