بدء التشغيل الفعلى لمدينة الجلود بالعاشر من رمضان أبريل المقبل
أخبار عاجلة
تحميل ...

الثلاثاء، 7 مارس 2017

الرئيسية بدء التشغيل الفعلى لمدينة الجلود بالعاشر من رمضان أبريل المقبل

بدء التشغيل الفعلى لمدينة الجلود بالعاشر من رمضان أبريل المقبل

مدينة الجلود
مدينة الجلود 

   مدينة الجلود

تستعد مدينة الجلود بالعاشر من رمضان لافتتاح وتشغيل أول 32 مصنعاً خلال أبريل المقبل.
قال يحيى زلط شركة تكنولوجيا صناعة الجلود المسئولة عن المدينة وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات، إن المصانع سددت 15 مليون جنيه لشركة الكهرباء خلال نوفمبر الماضى، وتم الانتهاء من إمدادات الكابلات للمصانع.
وأضاف أن الشركة تعتزم الانتهاء من تركيب المحولات فى 10 مارس الجارى، على أن يبدأ التشغيل فى أبريل المقبل فى 32 مصنعاً منها 3 مصانع لمستلزمات الإنتاج ومصنعين للاكسسوارات ومصنع للتعبئة والتغليف.

وقال إن المدينة تضم مصنعين للكوتشى، بعد تحول مالكهما من الاسيتراد سنوياً بقيمة 2 مليون دولار إلى التصنيع والإنتاج محلياً.
وقال إن الطاقة الإنتاجية للمصانع 500 زوج من الأحذية الرجالى والحريمى فى حالة تشغيل المصانع لفترة عمل واحدة.
وتأخر التشغيل الفعلي للمدينة على مدار عامين نتيجة عدم استكمال المرافق، وأزمة سداد متأخرات أقساط الأراضى، وتم سداد 70% من قيمة الأرض، وتأخر سداد قسطين من 2011 و2013، ورفض جهاز مدينة العاشر منح خطابات مد الوحدات بالكهرباء، لحين سداد الأقساط المتأخرة، وتم تقديم طلب بتأجيل الأقساط، إلا أن الجهاز رفض، وفى عام 2015 تم سداد 16 مليون جنيه، وتبقى 10 ملايين جنيه باقى المستحقات.
وتم الاتفاق على جدولتها على 18 شهراً بنسبة فائدة 12% عن كل سنة تأخير، بما يعنى سداد 12 مليون جنيه، تبلغ استثمارات المدينة 100 مليون جنيه على مساحة 200 ألف متر.
المصدر/ جريدة البورصة 
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف