يديعوت أحرنوت: إسرائيل قلقة من اندلاع مواجهة بين واشنطن وإيران وتكشف كيف ستضر بها الحرب
أخبار عاجلة
تحميل ...

السبت، 22 يونيو 2019

الرئيسية يديعوت أحرنوت: إسرائيل قلقة من اندلاع مواجهة بين واشنطن وإيران وتكشف كيف ستضر بها الحرب

يديعوت أحرنوت: إسرائيل قلقة من اندلاع مواجهة بين واشنطن وإيران وتكشف كيف ستضر بها الحرب

طائرة مسيرة أمريكية

     يديعوت أحرنوت: إسرائيل قلقة من اندلاع مواجهة بين واشنطن وتكشف كيف ستضر بها الحرب


كشفت صحيفة "يديعوت أحرنوت"، أن إسرائيل تترقب بقلق شديد التوتر المتزايد بين الولايات المتحدة وإيران، لأن "السكوت عن استفزاز طهران مرّ والحرب معها أمرّ".
وكتبت الصحيفة، أن هناك خشية إسرائيلية من أنه في حال اندلعت مواجهة بين الطرفين، فإن طهران ستقرر شن هجمات ضد أهداف إسرائيلية وربما تقوم أيضا بتفعيل "حزب الله" ورجالها في قطاع غزة، وقد تستهدف مواقع إسرائيلية ويهودية في أنحاء العالم.
ويعتقد مسؤولون كبار في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية حسب الصحيفة، أنه إذا كانت ردة فعل الأمريكيين على إسقاط طائرتهم ضعيفة، فإن إيران ستطمئن وتتمادى في الاستفزازات، حيث أنها توصلت لاستنتاج أن ترامب يفعل كل ما بوسعه لعدم التورط في الحرب.

 ومن الجدير بالذكر، فقد حذر قائد القوات المسلحة الإيرانية الجنرال أبو الفضل شكارجي، من أن إطلاق رصاصة واحدة باتجاه إيران "سيشعل مصالح واشنطن وحلفائها في المنطقة".
المصدر: موقع "عكا"+ وكالات
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف