بالصور..القوات البحرية المصرية تحتفل بتصنيع أول فرقاطة حربية بأياد مصرية
أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 7 سبتمبر 2018

الرئيسية بالصور..القوات البحرية المصرية تحتفل بتصنيع أول فرقاطة حربية بأياد مصرية

بالصور..القوات البحرية المصرية تحتفل بتصنيع أول فرقاطة حربية بأياد مصرية

فرقاطة مصرية من طراز غوويند
فرقاطة مصرية من طراز غوويند

    بالصور..القوات البحرية المصرية تحتفل بتصنيع أول فرقاطة حربية بأياد مصرية 

احتفلت القوات البحرية المصرية اليوم الجمعة بتصنيع أول فرقاطة مصرية من طراز "غوويند" التي تم بناؤها في شركة ترسانة الإسكندرية، استعدادا لدخولها الخدمة.


الفرقاطة الجديدة
وبدأت مراسم الاحتفال بكلمة قائد القوات البحرية الفريق أحمد خالد، نقل خلالها تحية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول محمد زكي لرجال شركة ترسانة الإسكندرية على إنجاز أول فرقاطة بأياد مصرية في وقت قياسي وبدقة.

وأضاف الفريق أحمد خالد، أن القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية حريصة على تنفيذ استراتيجية شاملة لتطوير وتحديث الأسطول البحري المصري لتعزيز الأمن والاستقرار في مناطق عمل القوات البحرية، موضحا أن الوحدة الجديدة (الفرقاطة) تعد الأكثر تطورا في السلاح البحري المصري لتعزيز قدرته على تحقيق الأمن البحري وحماية الحدود والمصالح الاقتصادية في البحرين الأحمر والمتوسط، وتوفير حرية الملاحة البحرية الآمنة، ودعم أمن قناة السويس كشريان هام للتجارة البحرية الدولية في ظل التهديدات والتحديات التي تشهدها المنطقة.

وتعد شركة ترسانة الإسكندرية من أكبر الشركات العاملة في مجال الصناعات البحرية وبناء السفن، وتنفذ الشركة مشروعا عملاقا يستهدف بناء 3 مدمرات بحرية طبقا للعقد المبرم مع الجانب الفرنسي.

المصدر: الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف