السعودية للكهرباء تطلق برنامج"تيسير" لسداد الفواتير وتقسيط المديونيات
أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 10 أغسطس 2018

الرئيسية السعودية للكهرباء تطلق برنامج"تيسير" لسداد الفواتير وتقسيط المديونيات

السعودية للكهرباء تطلق برنامج"تيسير" لسداد الفواتير وتقسيط المديونيات

     السعودية للكهرباء تطلق برنامج"تيسير" وبرنامج "الفاتورة الثابتة"...تعرف عليهم

     السعودية للكهرباء تطلق برنامج"تيسير" وبرنامج "الفاتورة الثابتة"...تعرف عليهم


أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، عن إطلاق برنامج "تيسير" للمشتركين بالقطاع السكني الذين تتراوح قيمة فواتيرهم الشهرية ما بين 300 إلى 3000 ريال، مؤكدة أن ذلك يأتي التزامًا بتوجيهات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بإتاحة خيارات سداد ميسرة للمشتركين.
وبيّنت الشركة أن نحو ثلاثة ملايين مشترك تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 إلى 3000 ريال، سيتم تسجيلهم في برنامج "تيسير" تلقائيًا وابتداءً من هذا الشهر، والذي يتيح لهم فرصة تسديد متوسط الاستهلاك الشهري، لافتًة إلى أن “تيسير” سيشمل الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2018، مؤكدة إصدار أول دفعة من الفواتير مساء أمس الخميس، وفي نهاية العام سيتم إجراء التصفية المالية بين المشترك والشركة.

     خدمة الفاتورة الثابتة

وأكدت السعودية للكهرباء أن للمشترك حرية الاستمرار في برنامج “تيسير” حتى نهاية العام أو الخروج منه حال رغبته في ذلك، مشيرة إلى أن المشتركين الذين تقل قيمة فواتيرهم عن 300 ريال أو تزيد على 3000 ريال، فيُمكنهم الاشتراك مباشرة في خدمة "الفاتورة الثابتة"، حيث تتيح هذه الخدمة للمشترك تسديد مبلغ ثابت شهريًا لقيمة الفاتورة بناءً على متوسط الاستهلاك الشهري؛ ليتم بعد مرور عام إجراء تصفية حساب الفاتورة.
من جانب آخر، أكدت الشركة السعودية للكهرباء التزامها بتوجيه هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بإتاحة تقسيط المديونيات المتراكمة لجميع المشتركين في القطاع السكني خلال الفترة التي تسبق شهر يوليو لعام 2018، وذلك على ستة دفعات شهرية بدايةً من فاتورة شهر أكتوبر القادم.
المصدر/ وكالات
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف