شرح لكيفية صدور فواتير الكهرباء في يوليوعلى دفعات لمدة أسبوع
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأحد، 29 يوليو 2018

الرئيسية شرح لكيفية صدور فواتير الكهرباء في يوليوعلى دفعات لمدة أسبوع

شرح لكيفية صدور فواتير الكهرباء في يوليوعلى دفعات لمدة أسبوع





 الكهرباء: إصدار فواتير شهر يوليو ستبدأ في 9 أغسطس

نشر موقع "سبق" طريقة صدور فواتير الكهرباء للقطاع السكني للشهر الحالي والتي ستصدر ابتداءً من ٩ أغسطس ولمدة أسبوع.
ونقلت عن بعض المصادر المطلعة: "الفواتير كانت خلال الأشهر الماضية تصدر في يوم واحد وتشمل ٩ ملايين فاتورة، ولكن فواتير الشهر الحالي وبناء على قرار هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج الأخير، ستصدر على دفعات خلال ٧ أيام ابتداء من ٩ أغسطس، حيث يصدر عدد معين من الفواتير في يوم ٩ أغسطس ودفعة أخرى في اليوم التالي إلى الوصول لليوم السابع والذي تتم خلاله عملية إصدار آخر الدفعات".
وحول الشكاوى من قرب موعد صدور الفواتير للشهر الحالي مع موعد فواتير الشهر القادم وفقًا للمقرر سابقًا، توقعت المصادر أن تستمر طريقة إصدار فواتير الشهر الحالي خلال الأشهر القادمة حيث متوقع أن تصدر ابتداءً من اليوم التاسع لكل شهر ميلادي ولمدة ٧ أيام.
وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أعلنت اليوم أن عملية إصدار فواتير الاستهلاك عن شهر يوليو للمشتركين في القطاع السكني ستبدأ في ٩ أغسطس، وتستمر على شكل دفعات لمدة ٧ أيام تباعًا.
وذكرت الشركة أن قرار إصدار فواتير الاستهلاك عن شهر يوليو خلال الفترة ما بين ٩ أغسطس إلى ١٥ أغسطس يأتي تنفيذًا لقرارات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، التي تتطلب عمليات تطوير وتحديث لآليات إصدار الفواتير، وتحديث المعلومات والبيانات الإضافية وتوفيرها للمشتركين، وهو ما يجري العمل عليه حاليًا.
وأوضحت الشركة أن إعادة جدولة إصدار الفواتير لن يؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على كمية الاستهلاك الخاصة بالمشترك كما لن يترتب عليها أي تكلفة إضافية.

وشددت الشركة على أن الفواتير، على الرغم من صدورها في أغسطس، إلا أنها ستقتصر حصرًا على كلفة الاستهلاك حتى شهر يوليو، ولن تشمل مطلقًا كلفة استهلاك الأيام التي تلت دورة القراءة، المنتهية في وقتها المقرر والمعتاد شهريًا.
المصدر/ سبق
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف