نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 للثانوية العامة
أخبار عاجلة
تحميل ...

السبت، 21 يوليو 2018

الرئيسية نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 للثانوية العامة

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 للثانوية العامة

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 للثانوية العامة

    نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 للثانوية العامة 

صرح مصدر مسئول باللجنة العليا للتنسيق بأن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى 2018 علمي وأدبي سوف تعلن يوم الاثنين الموافق 23 يوليو، كما أضاف المصدر بأن باب تسجيل رغبات المرحلة الأولى للثانوية العامة قد أغلق ولا يوجد أي فرصة لتعديل الرغبات، أما بالنسبة للتحويل بين الجامعات أو الكليات فسوف تتم عقب انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة من خلال خدمة تقليل الإغتراب.

تنسيق المرحلة الاولى لعام 2018

أيام قليلة وسوف يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2018 للثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والتي سوف يتحدد عليها المستقبل المهني لآلاف الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2017/2018، حيث تتوالى التصريحات من داخل وزارة التعليم العالي بأن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 المرحلة الأولى سوف تعلن رسمياً يوم الاثنين القادم وذلك من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية.

       موقع بوابة الحكومة المصرية

يتم الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018 جميع المراحل الأول والثانية والثالثة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية وذلك من خلال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب و ذلك فور إعلان النتيجة رسمياً وتحديد الحدود الدنيا للقبول بالكليات المصرية.

     تحديث: تنسيق الجامعات.. أماكن شاغرة بالهندسة والطب البيطرى والحاسبات للمرحلة الثانية


أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الأحد، بمقر الوزارة، أن هناك أماكن شاغرة بكليات الهندسة لطلاب الشعبة الهندسية، كما أن هناك أماكن شاغرة بمعظم كليات الحاسبات والمعلومات على مستوى جامعات الجمهورية.


وأضاف الوزير، أن هناك أماكن شاغرة لطلاب الشعبة العلمية بكليات الطب البيطرى والتمريض، كما أن هناك أماكن شاغرة بكليات العلوم والفنون التطبيقية والاقتصاد والعلوم السياسية والإعلام والألسن والآثار لطلاب الشعبتين العلمية "علمى علوم ورياضة".

وأعلن الوزير، أن هناك أماكن شاغرة لطلاب الشعبة الأدبية فى كليات التجارة والآداب والحقوق والسياحة والفنادق والتربية بكل شعبها.


المصدر/ اليوم السابع
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف