موقع هيلث لاين.. 5 بدائل طبيعية للمضادات الحيوية
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأربعاء، 1 نوفمبر 2017

الرئيسية موقع هيلث لاين.. 5 بدائل طبيعية للمضادات الحيوية

موقع هيلث لاين.. 5 بدائل طبيعية للمضادات الحيوية

5 بدائل طبيعية للمضادات الحيوية

    آمنة وفعالة.. 5 بدائل طبيعية للمضادات الحيوية

بسبب الاستهلاك المفرط  والمستمر لتناول المضادات الحيوية والتي غالباً تكون بدون إشراف طبي، فنجد الأطباء  والدراسات العلمية الحديثة تحذر من الأثار الخطيرة جراء الإسراف في تناول المضادات الحيوية والغير مقننه لأنها تتسبب في تحوّر الفيروسات وفقدان السيطرة عليها، كما أن تكرار تناول المضادات الحيوية يضعف جهاز المناعة.
ونشر موقع "هيلث لاين"؛ ما وصفه بحل بديل لاستخدام المضادات الحيوية التقليدية، يضمن المقاومة والحد من الإصابة بأمراض الشتاء، وهو الاعتماد على تركيبات طبيعية تحتوي على مضادات بكتيريا وفيروسات، وتعمل مكوناتها معاً لتعزيز جهاز المناعة.
وتتميز هذه الوصفات بأنها طريقة للوقاية يمكن الاعتماد عليها يومياً لتعزيز الحالة الصحية للشخص.
الوصفة الأولى
الصبار مع العسل والليمون؛ حيث يُعد الصبار من أفضل المضادات الحيوية الطبيعية بفضل مكوناته التي تحدّ من الألم والالتهابات الناتجة عن أي عدوى، وتزداد فاعلية الصبار عند مزجه مع العسل والليمون؛ حيث يُعد كل منهما مطهراً طبيعياً.
"وتمزج ملعقة من الصبار مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل، ثم يتم تناول المزيج بمعدل مرة واحدة يومياً".
الثانية
ثاني هذه الطرق هو مسحوق "الخردل الأسود"، الذي يعمل على تخليص الجسم من السموم، ليس عن طريق تناوله؛ ولكن عن طريق غمس القدمين في ماء مزود بمسحوق الخردل الأسود لمدة 15 دقيقة فقط.
ونصح الموقع بإضافة ملعقة واحدة من مسحوق الخردل الأسود إلى 2 لتر ماء دافئ، والانتظار حتى تمام الامتزاج، ثم غمس القدمين في هذا الماء للشعور براحة كبيرة.
الثالثة
أما ثالث هذه الطرق فهو عصير البرتقال مع الجزر والخميرة؛ حيث يحتوي الجزر على فيتامين A، الذي يساعد على ترطيب وتنقية الجسم من السموم؛ أما البرتقال فهو مطهر طبيعي، والخميرة ترفع قدرة جهاز المناعة على مقاومة أي عدوى.
ونصح الموقع بمزج عصير جزرة، مع عصير برتقالة، مع إضافة ملعقة صغيرة من "الخميرة بيرة"، ثم تناول المزيج في الصباح قبل الإفطار.
الرابعة
ويأتي الأنانس كرابع البدائل للمضادات الحيوية؛ حيث يُعَد علاجاً أمثل لحساسية الأنف والزكام؛ وذلك بفضل احتوائه على إنزيم البروميلين، كما أنه يساعد الجسم على الترطيب والاحتفاظ بالسوائل، ومن ثم يساعد على مقاومة نزلات البرد الشديدة.
البديل الخامس
خامس البدائل هو خليط القرفة والعسل، وهو ما وصفه الموقع بـ"المزيج الذهبي" الذي يساعد الجسم على مقاومة أي عدوى، كما أنه ينقّي الجسم من السموم التي تضعف قدرته على مواجهة البكتيريا والفيروسات.
ويمكن تناول هذا المزيج كمشروب قرفة محلى بالعسل، أو عن طريق مزج 1/4 ملعقة من مسحوق القرفة مع 1/2 ملعقة من العسل وتناولهما مباشرة.


المصدر / المصري اليوم
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف