"مشيرة خطاب" مرشحة مصر تخرج من المنافسة على منصب المدير العام لمنظمة اليونيسكو
أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 13 أكتوبر 2017

الرئيسية "مشيرة خطاب" مرشحة مصر تخرج من المنافسة على منصب المدير العام لمنظمة اليونيسكو

"مشيرة خطاب" مرشحة مصر تخرج من المنافسة على منصب المدير العام لمنظمة اليونيسكو

منصب المدير العام لمنظمة اليونيسكو
منظمة اليونيسكو

     "مشيرة خطاب" مرشحة مصر تخرج من المنافسة على منصب المدير العام لمنظمة اليونيسكو


خرجت مرشحة مصر "مشيرة خطاب" من المنافسة على منصب المدير العام لمنظمة "اليونيسكو" بعد أن خسرت في جولة التصويت الأخيرة أمام المرشحة الفرنسية "أودريه أزولاي".
وحصدت أزولاى 35 صوتاً، بينما حصلت المرشحة المصرية على 25 صوتاً في انتخابات الإعادة التي جرت بينهما قبل قليل، لتحديد المرشح الذي سينافس القطري "حمد الكواري" على المقعد في الجولة الخامسة التي من المقرر أن تعقد مساء الجمعة في باريس.

     الجولة الختامية لمنصب المدير العام لمنظمة اليونيسكو

وفيما أفضت جولة المعركة الانتخابية الرابعة في المنظمة الدولية للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" إلى حصول المرشح القطري حمد الكواري على 22 صوتاً مقابل 18 صوتاً للمرشحتين المصرية "مشيرة خطاب" والفرنسية "أودري أزولاي"، يقف المرشح القطري منتظراً نتيجة الجولة الختامية في جولة الإعادة بين مصر وفرنسا.
وكان السفير محمد العرابي، مدير الحملة الانتخابية للسفيرة مشيرة خطاب، قد أعرب في وقت سابق عن اعتقاده بأن السفيرة خطاب يمكنها الفوز بجولة الإعادة أمام المرشحة الفرنسية، أودري أزولاي، مطالباً بضرورة أن يكون التصويت على المناصب الدولية علنياً وليس سرياً.
المصدر: وكالات
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف