صحيفة هاآرتس الإسرائيلية.."كوكا كولا" تتبرع سراً لمنظمة إسرائيلية متطرفة تدعم جيش الاحتلال
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأحد، 7 مايو 2017

الرئيسية صحيفة هاآرتس الإسرائيلية.."كوكا كولا" تتبرع سراً لمنظمة إسرائيلية متطرفة تدعم جيش الاحتلال

صحيفة هاآرتس الإسرائيلية.."كوكا كولا" تتبرع سراً لمنظمة إسرائيلية متطرفة تدعم جيش الاحتلال


فى مفاجأة كبيرة، لشركة "كوكاكولا" العالمية، كشفت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية اليوم الأحد، أن شركة المياه الغازية الشهيرة فى العالم، تتبرع بمبلغ 50 ألف شيكل لمنظمة يهودية إسرائيلية يمينية متطرفة.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن الاتفاق بين الشركة العالمية ومنظمة "إم تيرتسو" اليهودية الإسرائيلية اتفقا أن يكون هذا التبرع سريا.
منظمة إم تيرتسو اليهودية المتطرفةمنظمة إم تيرتسو اليهودية المتطرفة
 وتعمل منظمة "إم تيرتسو" المتطرفة، على خدمة أحزاب اليمين المتطرف فى إسرائيل، وخاصة حزب "الليكود" الذى يتزعمه رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، وقد بادرت تلك المنظمة لطرح مشاريع القوانين العنصرية والمعادية للعرب ومنظمات حقوق الإنسان اليسارية فى إسرائيل.
كوكاكولاكوكاكولا

وأكدت هاآرتس أن "كوكاكولا"، تتبرع بهذا المبلغ شهريا للمنظمة الإسرائيلية منذ عام 2015، مشيرة إلى أن تلك المنظمة المثيرة للجدل أثارت سابقا عدة حملات استفزازية بوسائل الإعلام ضد نشطاء اليسار الإسرائيلى المؤيدين للفلسطينيين وعرب إسرائيل.

كوكا كولاكوكا كولا
 وتعمل الحركة أيضا على دعم وتعزيز "الصهيونية" فى المجتمع الإسرائيلى، والحفاظ على المصالح الصهيونية وحماية جنود جيش الاحتلال، كما تحارب المنظمات الدولية التى تحاول نزع شرعية إسرائيل، وتهاجم أى شخص أو منظمة يوجه انتقادات لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلى، وتجمع التبرعات للعائلات الثكلى من جنود الجيش.

جانب من تقرير هاارتس حول تمويل كوكاكولا للمنظمات اليهوديةجانب من تقرير هاآرتس حول تمويل كوكاكولا للمنظمات اليهودية
 المصدر/ اليوم السابع
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف