الكشف عن شركات دونالد ترامب في مصر
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

الرئيسية الكشف عن شركات دونالد ترامب في مصر

الكشف عن شركات دونالد ترامب في مصر

دونالد ترامب 

كشفت قناة "سي إن إن" الأمريكية عن امتلاك الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لعدد من الشركات في دول العالم، بينها مصر، موضحة أن أعماله مازالت قائمة في أنحاء مختلفة من العالم، والتي تتعارض في بعض المناطق مع توجهات السياسة الخارجية لإدارته.

الإقرار المالي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب كشف أنه يمتلك شركتين في مصر، هما "Trump Marks Egypt corp, Trump Marks Egypt llc" العاملتان في مجال التجارة ، بالإضافة إلى 144 شركة أخرى في 25 دولة في كل من آسيا، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية، وأوروبا، ومن بينها شركات أخرى ذات مصالح إقليمية ودولية.



وقال الرئيس ترامب اليوم الأربعاء انه سيتخذ خطوات تبعده عن  أعماله التجارية العالمية لمنع ظهور حدوث تضارب في المصالح حين يصبح رئيساً للبلاد.
وكتب ترامب، على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنه سيجتمع مع أسرته الشهر المقبل من أجل الترتيب لإنهاء علاقته بثروته لمنع وجود شبهات باستغلال سلطته لخدمة اعماله التجارية.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف