مهاب مميش: إنشاء أكبر مزرعة أسماك فى العالم بتمويل ذاتى
أخبار عاجلة
تحميل ...

الخميس، 1 ديسمبر 2016

الرئيسية مهاب مميش: إنشاء أكبر مزرعة أسماك فى العالم بتمويل ذاتى

مهاب مميش: إنشاء أكبر مزرعة أسماك فى العالم بتمويل ذاتى

الفريق مهاب مميش
أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن الهيئة ستنشئ 4 آلاف حوض استزراع سمكى، وهذه ستكون أكبر مزرعة أسماك فى العالم، والبداية ستكون بـ1029 حوضاً، موضحاً أن البدايات مش سهلة، والأحواض تحفر بطريقة معينة وبميل معين.

وأشار "مميش"، خلال لقاء خاص مع قناة المحور، أن السمك لا يعيش فى أى أحواض، والجمبرى لا يعيش فى أى أحواض، موضحاً أنه يمول المشروع بالكامل من الألف إلى الياء، ولم يأخذ مليما من أحد، وبالكامل من عائدات قناة السويس.

وتابع أنه يمكن إنشاء المزيد من الأحواض لكن طبيعة الأرض هى ما تحدد إنشاء المزيد، وتابع أن حجم الأراضى الصالحة تكفى لـ4 آلاف حوض، والبداية كانت بإنشاء 1029، وهى تعتبر مرحلة تجربة، وكان هناك قلق لأنها أول مرة يقوم بهذا العمل.

وأشار إلى أنه استعان بالإسبان واليونانيين وجامعة قناة السويس، وكان هناك محاذير وخلافات فى الآراء، لكن لم يكن هناك يأس، وكان هناك تصميم على النجاح، والفريق الذى كنا سنعمل به كان يجب أن يتدرب جيداً، ويجب أن يكون عارف هو هيعمل إيه.
 المصدر/ اليوم السابع.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف