"طلعت ريحتكم" ..أزمة القمامة نسخة جديدة لكن إيطالية
أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 5 أغسطس 2016

الرئيسية "طلعت ريحتكم" ..أزمة القمامة نسخة جديدة لكن إيطالية

"طلعت ريحتكم" ..أزمة القمامة نسخة جديدة لكن إيطالية

القمامة في ايطاليا

فتحت هيئة مكافحة الفساد في إيطاليا، الخميس، تحقيقاً للإشتباه بوجود فساد في الشركة المسؤولة عن جمع القمامة في العاصمة روما، بعد أتفاقمت أزمة النفايات في العاصمة، مذكرة بتلك التي أدت إلى حدوث احتجاجات في لبنان العام الماضي.


ووفق ما نقلت "رويترز" عن وكالة الأنباء الإيطالية، أكد متحدث باسم الهيئة فتح التحقيق الأولي دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

وتبدو المفارقة واضحة في روما، فبينما يدفع سكانها أغلى ضرائب جمع القمامة في البلاد، إلا أن مشكلة القمامة تفاقمت بشكل كبير، وتحولت في بعض الأماكن إلى تلال شوهت صورة المدينة.

ويسجل عمال شركة جمع القمامة عدداً قياسياً من أيام التغيب عن العمل، ويوصمون بعدم الكفاءة وصلتهم بمزاعم فساد، كما أن رئيس الشركة متهم بالفساد في قضية أخرى.

وقال وزير البيئة جيان لوكا جاليتي ماتيو رينتسي أمام البرلمان الأربعاء:" الوضع في الوقت الراهن في غاية الصعوبة مع تفاقم الأوضاع في جميع أحياء المدينة,حسب سكاي نيوز".

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف