أخبار عاجلة
تحميل ...

الخميس، 8 مارس 2018

الرئيسية احتجاج الأطباء في كندا على زيادة رواتبهم

احتجاج الأطباء في كندا على زيادة رواتبهم

أطباء كندا

    احتجاج الأطباء في كندا على زيادة رواتبهم

قام أكثر من 500 طبيب ومقيم بالإضافة إلى 150 طالبا يدرسون في كليات الطب بالتوقيع على خطاب احتجاج زيادة رواتبهم في كندا
وذكر بيان الأطباء الكنديين :أننا نحن الأطباء في مقاطعة (كيبك) نؤمن بضرورة وجود منظومة إصلاحية عامة تشمل الجميع، ولذلك نعارض الزيادة التي أُقرت مؤخرا على رواتبنا والتي تم التفاوض عليها من جانب اتحادات العاملين في القطاع الطبي، لأننا نرى ان هذه الزيادة كبيرة للغاية ولا يمكن قبولها في الوقت الذي يعاني فيه أطقم التمريض والعاملين الآخرين في القطاع الطبي من نفس الظروف والأوضاع المالية دون أن يتم تقدم أي زيادات أو حلول لهم، وفي المقابل يعاني أيضاً بعض المرضى من ضعف الخدمات المقدمة إليهم.

لذلك يرى الأطباء بضرورة إعادة توزيع الزيادات بشكل عادل وكذلك أعادة توزيع الموارد الطبية بشكل أفضل في مقاطعة كيبك من أجل تطوير القطاع الصحي مع تلبية احتياجات المرضى بشكل يرضى الجميع ويحقق مصالح الجميع.

وذكر التقرير أن متوسط رواتب الأطباء في كندا يبلغ حوالي 339 ألف دولار كندي أي حوالي 260.9 ألف دولار أمريكي سنويا من قبل الحكومة الكندية.
المصدر/ وكالات

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف