أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية مشروبات تنقي الكبد وتطهر القولون من الفضلات

مشروبات تنقي الكبد وتطهر القولون من الفضلات

الكبد
الكبد
ينتج عن العمليات الحيوية التي تتم بالجسم سمومًا تتراكم في أجهزته خاصة في الكبد والقولون، مما يضر بصحة الإنسان، لذا وجب عليه التخلص من تلك السموم وطردها خارج الجسم، ويقول الدكتور فاروق الطاهر استشاري الطب البديل وخبير التداوي بالأعشاب، إن هناك مجموعة من المشروبات التي تعمل على تنقية الكبد وتطهير القولون من الفضلات والسموم المتراكمة فيهما، ليعملان بكفاءة أكثر، وللحفاظ على صحة الانسان.

- مشروب الليمون:


يمكنك تناوله ديتوكس، عن طريق نقع شرائح الليمون في الماء من المساء وحتى الصباح ، ثم تناوله على الريق ، أو عمل كوب من عصير الليمون بالقشر وتناوله على الريق . 

- مشروب البرتقال: 


يحتوي البرتقال على نسب عالية من كل من ڤيتامين C ومضادات الأكسدة، المسئولان عن تطهير أجهزة الجسم من السموم المتراكمة ، خاصة الكبد والقولون. 

- مشروب الزنجبيل:


الزنجبيل منشط قوي للدورة الدموية، الأمر الذي يجعله منقيًا للكبد والقولون من السموم الناتجة عن عمليات التمثيل الغذائي داخل الجسم.


المصدر/ صدى البلد.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف