"التموين": تطبيق زيادة الدعم على البطاقات لـ21 جنيهًا للفرد أول ديسمبر
أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 25 نوفمبر 2016

الرئيسية "التموين": تطبيق زيادة الدعم على البطاقات لـ21 جنيهًا للفرد أول ديسمبر

"التموين": تطبيق زيادة الدعم على البطاقات لـ21 جنيهًا للفرد أول ديسمبر

اللواء محمد مصيلحي وزير التموين
اللواء محمد مصيلحي وزير التموين


استعدت وزارة التموين لتطبيق زيادة دعم الفرد الواحد على بطاقة التموين إلى 21 جنيه بدلًا من 18 جنيه، وذلك بداية من شهر ديسمبر القادم، وذلك فى ظل دعم الدولة للسلع التموينية لمحدودى الدخل بتكلفة إجمالية 5 مليارات جنيه.

وأعلن حفظى إلياس وكيل وزارة التموين بمحافظة الجيزة، أن المديرية تلقت منشور رسمى من الوزارة يفيد زيادة دعم الفرد فى البطاقة التموينية إلى 21 جنيه سيتم تطبيق صرفها من شهر ديسمبر المقبل، موضحًا فى تصريحات  لـ"اليوم السابع"، أنه تم تعميم المنشور على كل الإدارات التموينية على مستوى المحافظة، لتطبيقه فعليًا خلال أيام مع بدء البقالين والمجمعات الاستهلاكية صرف السلع التموينية للمواطنين مطلع ديسمبر.
ويذكر أن وزارة التموين قد أعلنت زيادة الدعم على البطاقة التموينية للفرد الواحد من 18 جنيهًا إلى 21 جنيهًا، على أن يبدأ تفعيل القرار مطلع الشهر المقبل.

تحديث ..."التموين" تبدأ اليوم صرف المقررات التموينية بقيمة 21 جنيهاً للفرد

يبدأ اليوم، الخميس، صرف المقررات التموينية  لشهر ديسمبر، وحتى نهاية الشهر، وسلع فارق نقاط الخبز، حتى يوم 20 من ديسمبر من خلال 30 ألف بقال تموينى وفروع جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية، وذلك بالزيادة الجديدة التى وافقت عليها الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، التى تتضمن زيادة حصة الفرد المقيد على بطاقة التموين إلى 21 جنيهاً بدلاً من 18 جنيهاً.




هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف