أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية إحالة دعوى إغلاق مكتب صحيفة الجارديان بالقاهرة للمفوضين

إحالة دعوى إغلاق مكتب صحيفة الجارديان بالقاهرة للمفوضين



أحالت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي، والتي تطالب بإغلاق مكتب صحيفة الجارديان البريطانية بالقاهرة لتعمدها الإساءة لمصر، إلى هيئة مفوضى الدولة لاعداد التقرير القانونى الخاص بها.

وقالت الدعوى: إن صحيفة الجارديان البريطانية اعترفت بفبركة مراسلها تقارير ضد مصر، مشيرة إلى أنها اعتمدت على تقارير جماعة الإخوان الإرهابية الكاذبة، وباعتراف الصحيفة بفبركة تقارير ضد مصر يدل على أنها فقدت مصداقيتها وأنها لم تلجأ إلى الإعتذار بعدما هدد عدد من المصادر التي استندت إليها الصحيفة بفضحها وتكذيبها، لذلك اضطرت أن تحقق في الأمر وتعلن اعتذارها.


وأضافت أن الصحيفة دأبت توجيه سهامها لمصر عبر العديد من التقارير الكاذبة التي نشرتها عن الأوضاع فيالبلاد على مدى السنوات الثلاث الماضية.


وأكدت الدعوى أن إغلاق مكتب الصحيفة أصبح ضرورة حتمية ليكون الأمر إنذارًا وعظة لأي صحيفة أو وكالة أجنبية تعمل في مصر، ولإثبات قدرة الدولة على اتخاذ موقف تجاه المؤسسات الإعلامية التي تعمل ضد الوطن واستقراره الأمني والاقتصادى.

البوابة نيوز.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف