تعرض مدمرة أميركية لهجوم صاروخي من مناطق سيطرة الحوثيين
أخبار عاجلة
تحميل ...

الاثنين، 10 أكتوبر 2016

الرئيسية تعرض مدمرة أميركية لهجوم صاروخي من مناطق سيطرة الحوثيين

تعرض مدمرة أميركية لهجوم صاروخي من مناطق سيطرة الحوثيين



تعرضت مدمرة أميركية لهجوم بصاروخ في المياه الدولية قبالة اليمن، حسب ما قال متحدث عسكري أميركي لوكالة "رويترز"، معلناً أن الجيش الأميركي رأى أن الصاروخ أُطلق من أراض يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.
وقال الكابتن جيف ديفيز، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) إن المدمرة "ماسون اكتشفت صاروخين قادمين خلال فترة 60 دقيقة أثناء وجودها في البحر الأحمر قبالة ساحل اليمن. وسقط الصاروخان في المياه قبل وصولهما إلى السفينة".
وأضاف: "لم تلحق إصابات ببحارتنا، ولم تلحق أضرار بالسفينة".
وأكدت البحرية الأميركية في بيانها الإثنين، أن الولايات المتحدة "تبقى ملتزمة ضمان حرية الملاحة أينما كان في العالم، وسنتابع اتخاذ كل الإجراءات الضرورية لضمان سلامة سفننا وأفراد طواقمنا".
وكانت الولايات المتحدة قد عززت تواجدها العسكري في منطقة جنوب البحر الأحمر وذلك بعد استهداف الحوثيين سفينة المساعدات الإماراتية "سويفت" الاسبوع الماضي في حادث وصفته واشنطن بالعمل الإرهابي الذي يهدد الملاحة الدولية.
العربية.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف