أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية التحالف العربى: اعتراض صاروخ باليستى أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه مكة المكرمة

التحالف العربى: اعتراض صاروخ باليستى أطلقته المليشيات الحوثية باتجاه مكة المكرمة




أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن، اعتراض صاروخ باليستى أطلقته المليشيات الحوثية مساء اليوم من محافظة صعده باتجاه منطقة مكة المكرمة.
وقالت فى بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية أن وسائل الدفاع الجوى تمكنت من اعتراض الصاروخ الذي تم إطلاقه في التاسعة مساءاً وتدميره على بعد 65 كم من مكة المكرمة من دون أى أضرار, فيما استهدفت قوات التحالف الجوية موقع إطلاق الصاروخ.

تحديث....الأزهر يدين إطلاق المليشيات الحوثية صاروخاً بالستيًّا تجاه مكة المكرمة

تابع الأزهر الشريف بقلق شديد ما أعلنته المملكة العربية السعودية ، من إطلاق المليشيات الحوثية صاروخا بالستيًّا تجاه مكة المكرمة  .
وقال بيان صادر عن  الأزهر الشريف، رفضه وإدانته الشديدة لهذا التجاوز الخطير والذي استهدف قلب المسلمين وقبلتهم في صلاتهم وأول بيت وضعه الله للناس، مشدداً على أن هذا الإجرام الخبيث لا يمكن أن يحدث ممن في قلبه مثقال ذرة من الإيمان بالله وكتبه ورسله.
 وناشد  الأزهر ، جامعة الدول العربية, ومنظمة التعاون الإسلامي، وكل الهيئات العربية والإسلامية المعنية بتحمل مسؤولياتها في هذا الظرف الشديد الخطورة على العروبة والإسلام، وأن تبدأ اليوم وليس غداً خطوات جادة لنزع فتيل الفرقة والتنازع والتناحر الذي يستهدف  ما تبقى من قوة وشوكة  للأمتين العربية والأمة الإسلامية ، مشيراً الى أنه على الجميع أن يعلم -قبل فوات الأوان- أنه مستهدف، وأنه لا عاصم اليوم بعد الله إلا القضاء على المنازعات وبواعث الفرقة والشقاق، قال تعالى:  (وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ) .
 اليوم السابع.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف