أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية الإمارات تمنح العرب أول ميدالية برونزية في ريو 2016

الإمارات تمنح العرب أول ميدالية برونزية في ريو 2016


لاعب الجودو الاماراتي

منح لاعب الجودو الإماراتي، توما سيرجيو، العرب أول ميدالية في ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية بتتويجه ببرونزية وزن تحت 81 كلغ الثلاثاء.


وتغلب سيرجيو على الإيطالي ماتيو ماركونتيني في مباراة تحديد المركز الثالث، ليمنح العرب أول ميدالية للعرب في النسخة الحالية من الأولمبياد.


كما هي الميدالية الثانية للإمارات بعد ذهبية الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم في رماية الحفرة المزدوجة "دبل تراب"، وذلك في أولمبياد أثينا 2004.

تحديث ....لاعبة رفع الأثقال "سارة سمير" تحرز أول ميدالية لمصر في الأوليمبياد

وضعت الرباعة "سارة سمير" مصر على خريطة الميداليات في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو، بعد فوزها مساء اليوم، الأربعاء، بالميدالية البرونزية في مسابقة رفع الأثقال لوزن 69 كجم.

مصر تحصد الميدالية البرونزية الثانية في رفع الأثقال 

وحقق محمد إيهاب ميدالية برونزية بعدما حصد مجموع الأوزان 361 كجم خلال منافسات رفع الأثقال، وخطف بطل كازاخستان الميدالية الذهبية فيما حصد بطل الصين الميدالية الفضية، وجاءت البرونزية من نصيب المصرى محمد إيهاب.

بطل"برونزية رفع الأثقال": أدعو الله أن يرفع شأن بلدى.. 

أعرب محمد إيهاب، بطل مصر الأوليمبى الحاصل على برونزية أولمبياد 2016، عن سعادته بالحصول على الميدالية فى رفع الاثقال، وكتب عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك":" الشكر لله عز وجل الذى أنار لى الطريق وفتح لى أبواب العلم وأمدنى بالصبر والإرادة واليقين.. ورحم الله كل من رحلوا عن عالمنا وأعطونى خبرة أغلى دروس العمر".

واختتم إيهاب داعياً الله أن يرفع شأن مصر:"أدعوا المولى القدير أن يرفع شأن اسم بلدى رغم أنف كل حاقد لا يريد لها الخير ، وأن يتقبل عملى خالصا لوجهه الكريم، وأن أكون عند حسن ظنكم دائما وأبدا ،وأن يجمعنا على الخير ويرزقنا حسن الختام".



هل أعجبك الموضوع ؟

يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف