أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية لأول مرة بالمملكة بنك الرياض يطلق صرافاً آلياً مخصصاً لصرف العملات الأجنبية

لأول مرة بالمملكة بنك الرياض يطلق صرافاً آلياً مخصصاً لصرف العملات الأجنبية

بنك الرياض
بنك الرياض


 أطلق بنك الرياض - كأول بنك سعودي - صرافا آليا مخصصاً لصرف العملات الأجنبية وبمزايا تنافسية ؛ ليمكن عملاءه من صرف أربع عملات أجنبية، وهي: (الدولار الأمريكي, واليورو, والجنيه الإسترليني, والدرهم الإماراتي).

وحسب تصريحات بنك الرياض على موقعه الرسمي  : يتميز صراف بنك الرياض للعملات الأجنبية بتقديم سعر صرف منافس ، كما يتيح إمكانية الصرف الفوري بعيدًا عن الإزدحام، وفي أي وقت خلال اليوم، إضافة إلى أن عملية الصرف عن طريق صراف الرياض للعملات تتسم بالأمان وقلة التكلفة مقارنة بصرافات البنوك الأجنبية في الخارج.
أماكن تواجد صراف الرياض الآلى لصرف العملات الأجنبية
ويتواجد صراف الرياض للعملات في مواقع استراتيجية في مختلف مناطق المملكة، تشمل المدن الرئيسة، ومنها في الرياض من خلال فروع (قرطبة والروضة والرابية)، وفي جدة من خلال فروع (صاري والمحمدية والبساتين والتحلية)، كما يتواجد أيضًا في الدمام والخبر والهفوف وحائل ورابغ.
ومما تجدر الإشارة إليه أن بنك الرياض كأحد البنوك السعودية الرائدة يحرص دوماً على إثراء تجربة عملائه، فضلاً عن السوق السعودية بكل ما هو جديد في عالم التقنية المصرفية الحديثة.
نقلآ عن الموقع الرئيسي لبنك الرياض .
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف