أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية وزير الأوقاف عن إلزام المصلين بدفع فواتير الكهرباء والمياة: "لم ولن يحدث"

وزير الأوقاف عن إلزام المصلين بدفع فواتير الكهرباء والمياة: "لم ولن يحدث"

وزير الأوقاف


حول ما أثير أخيراً عن الزام المصلين بدفع فواتير الكهرباء والمياة للمساجد, قال الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، إن هناك وعياً من المواطنين، ومهما قيل فالناس فى المساجد يعلمون أنه لم ولن يتم تكليفهم على الإطلاق بسداد أى شىء من فواتير المياه أو الكهرباء الخاصة بالمساجد.
وأضاف جمعة، خلال حوار مع الإعلامى "تامر أمين" ببرنامج الحياة اليوم، إن الدولة ممثلة فى وزارة الأوقاف والمالية مسئولة مسئولية كاملة عن سداد جميع فواتير المياه والكهرباء، وكل ما أشيع عن سداد المواطنين للفواتير لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وأوضح أنه تتم تسويات سنوية بلجان مشتركة بين المالية والكهرباء والأوقاف لسداد مستحقات المساجد، ولكن وزارة الكهرباء أكدت على تركيب عدادات جديدة مسبقة الدفع داخل المساجد.
وأكد وزير الأوقاف أنه تم الإتفاق مع المسئولين بوزارة الكهرباء على أمرين، الأول أن تركب العدادات لجميع الملحقات سواء سكن إدارى أو دور مناسبات أو مراكز طبية، والأمر الآخر أن وكيل أول الوزارة لشئون الخدمات والمسئول عن الشئون المالية، تم توجيههما بتوفير موازنة كاملة لمدة عام مالى كامل، بما يوفر شحن العدادات مسبقة الدفع، ولجميع المساجد.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف