"القوى العاملة": بدء قبول طلبات راغبى العمل على وظيفتى "مشرف وضابط أمن"
أخبار عاجلة
تحميل ...

الاثنين، 15 أغسطس 2016

الرئيسية "القوى العاملة": بدء قبول طلبات راغبى العمل على وظيفتى "مشرف وضابط أمن"

"القوى العاملة": بدء قبول طلبات راغبى العمل على وظيفتى "مشرف وضابط أمن"

وزير القوى العاملة 


أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن توفير 165 فرصة عمل، منها 150 على وظيفة ضباط أمن، و15 مشرف أمن  بالساحل الشمالى بالإسكندرية، برواتب تبدأ من 1400 جنيه لضابط الأمن و1000 جنيه لمشرف الأمن، فضلاً عن مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى، وزى فى الشتاء والصيف بالمجان، والمواصلات ذهاباً وعودة من وإلى موقع العمل.


وقالت الوزارة، فى بيان لها، إن الوزير وجه مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، محمد قنديل، ببدء قبول طلبات راغبى العمل على هذه المهنة من اليوم الإثنين وحتى استيفاء العدد المطلوب، ويشترط فى المتقدم الحصول على مؤهل متوسط أو عالٍ، والسن من 18 إلى 48 سنة لضابط الأمن و48 سنة لمشرف الأمن، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا.

وأوضح "سعفان"،  أنه على المتقدم أن يرفق مع طلب التعيين المؤهل الدراسى، وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية، وبطاقة الرقم القومى، وفيش باسم شركة "كيرسيرفيس"، وكعب عمل، و4 صور من أصول هذه الأوراق، فضلاً عن 8 صور شخصية ودمغة  فئة 120 قرشا، ونموذج 111 فحص طبى.

وتقدم الطلبات بديوان عام مديرية القوى العاملة بالإسكندرية "الإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الاستخدام  4 شارع الدكتور سيد فهمى - سموحة- خلف نقابة الأطباء، أو تسجيل بياناته باستمارة راغبى العمل إلكترونياً، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.
المصدر: اليوم السابع.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف