أخبار عاجلة
تحميل ...

وفيات غامضة لخصوم هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون


لماذا يموت من يحاولون فضح تصرفات مرشحة الحزب الديمقراطي لإنتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، المشبوهة.

تبين أن الذي قام بتسريب رسائل تفضح الحزب الديمقراطي الأمريكي إلى موقع ويكيليكس الشهير هو خبير البرمجة الأمريكي سيت كونراد ريتش البالغ من العمر 27 عاما.
إلا أن هذه الحقيقة تبدت بعد وفاة سيت ريتش الذي لقي مصرعه في حادث إطلاق النار. وقالت الشرطة الأمريكية إنه قتل في حادث سرقة. لكن المهاجمين لم يستولوا على شيء مما كان بحوزة القتيل.
ويقال إن سيت ريتش كان ينوي تسليم معلومات عن عمليات تحايل واحتيال نفذها الحزب الديمقراطي إلى السلطات الأمنية الأمريكية.
وذكّرت وفاة سيت ريتش بعدد كامل من وفيات خصوم هيلاري كلينتون. ووفقاً للمعلومات التي أوردتها وسائل الإعلام، كان فيكتور تورن أول خصم للمرشحة الرئاسية الديمقراطية يلقى مصرعه. وكان فيكتور تورن الذي قتل في الأول من أغسطس/آب 2016  قد كشف أن بيل كلينتون وهيلاري كلينتون جعلا من اركانزاس (Arkansas) مركزاً لتجارة الكوكاين (وهي الولاية التي نشأ فيها بيل كلينتون).
وبعد مضي يوم على مصرع فيكتور تورن لقي المحامي شون لوكاس الذي أشرف على التحقيق بشأن تحايل قياديين في الحزب الديمقراطي، مصرعه. وعثرت صديقته عليه ميتاً في غرفة الحمام. وتبقى أسباب وفاته مجهولة.
وفي اليوم الذي نشر فيه موقع ويكيليكس رسائل الحزب الديمقراطي، توفي جو مونتانو وهو مسؤول كبير في الحزب الديمقراطي. وقالت الشرطة إنه مات متأثراً بأزمة قلبية.
ثم توفي جون اش في ظروف غامضة. وكان يجب أن يدلي جون اش بشهادة بشأن قضية رجل الأعمال الصيني سينغ الذي كان يزود عائلة كلينتون بالمال.نقلاً عن سبوتنيك الروسية.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف