أخبار عاجلة
تحميل ...

"الإسكان" تزف نبأ ساراً للمواطنين




الرئيس السيسي


كشف المتحدث باسم وزارة الإسكان هاني يونس عن طرح الوزارة خلال الأيام القليلة المقبلة لوحدات سكنية بنظام الإيجار مقابل 300 جنيه للمواطنين.


وقال يونس - في مداخلة هاتفية للإعلامي محمد عبد الرحمن ببرنامج "حديث الساعة" المذاع على قناة "سي بي سي اكسترا" - إن الوزارة تمكنت من إنجاز 45 ألف وحدة خلال الأربعة أشهر الأخيرة، على أن تتم 256 ألف وحدة نهاية العام، ليكتمل مشروع الـ600 ألف الذي وجه الرئيس السيسي بتدشينه العام المقبل.


وأشار يونس إلى أن مشروع الإسكان ينبغي أن يُطلق عليه "تحدي التحدي"، مشيرا إلى أن معدلات البناء تتخطى نظيرتها العالمية في كافة مشاريع الوزارة.

المصدر:سي بي سي اكسترا


"الإسكان" تبدأ الاستعلام عن 20 ألف مواطن تقدموا لحجز الـ500 ألف شقة

أكد عبد الله رشدى، نائب رئيس صندوق التمويل العقارى، التابع لوزارة الإسكان، أنه تم بدء الاستعلام عن 20 ألف مواطن من المتقدمين لوحدات الإعلان الثامن الذى تضمن طرح 500 ألف وحدة. 

وأضاف عبد الله رشدى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه فور الإنتهاء من الإستعلام عنه هؤلاء المواطنين، ووصول نتيجة الإستعلام للصندوق سيتم إرسال أوراق المستوفين للشروط والتى تطابقت تقارير الإستعلام مع البيانات التى أدلى بها إلى البنوك للبدء فى الإستعلام الإئتمانى عنهم قبل تسليمهم الوحدات السكنية.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف