أخبار عاجلة
تحميل ...

نتيجة الثانوية العامة لعام 2016


نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 

صرح محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون منتصف الأسبوع المقبل، مضيفا أن نسب النجاح في بعض المواد تتجاوز ال 90%.
و في تصريحات أبرزتها صحيفة "الوطن" - إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات من نتائج الثانوية العامة لهذا العام عقب إعلان النتيجة بـ 48 ساعة.. وأكد أن الوزارة اتخذت إجراءات جديدة احترازية لتأمين نتائج إمتحانات الثانوية العامة وأيضًا أوراق أسئلة إمتحانات الدور الثاني من التسريب.
ونفي ما أعلنته صفحة "شاومينج" من امتلاكها لنتائج الإمتحانات ، مشدداً على أن مَن يمتلك نتائج الطلاب هي وزارة التعليم فقط، وأن هناك سيطرة كاملة على أعمال الكنترولات وتصحيح الإمتحانات ورصد الدرجات.

أوائل الثانوية العامة 
وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لليوم السابع أنه خصصت لجنة من مكاتب مستشارى المواد تحدد أوائل الثانوية العامة، موضحاً أن اللجنة تواجه بعض الصعوبات فى تحديد الأوائل، نظراً للفروق البسيطة فى مجاميع الطلاب والنسب المئوية، مؤكداً أن أسماء الأوائل ستكون جاهزة فى موعد أقصاه السبت المقبل تمهيداً لإعلان النتيجة. 

تحديث 24/7/2016:
المتحدث الرسمي بشير حسن يؤكد أن وزير التربية والتعليم سوف يعتمد نتيجة الثانوية العامة  والأوائل غداً الأحد في مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة في العاشرة والنصف صباحاً. وأضاف بأن النتيجة سوف تكون بالمدارس يوم الإثنين إن شاء الله .


وزير التعليم : نسبة الحاصلين على نسبة من 65% الي 70% عددهم 24 ألف و492 طالباً 

أعلن الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، أن نسبة الطلاب الحاصلين على نسبة من 65% إلى أقل من 70 % عددهم 24 ألف و492 طالبا، ونسبتهم تقدر بـ 6.96% إلى عدد الناجحين، لافتا إلى أن الطلاب الحاصلين على 60% إلى أقل من 65% عددهم 11 ألف 782 طالبا.

وزير التعليم: 117 ألف طالب يخوضون امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة


قال الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، إن عدد طلاب الثانوية العامة الذين يدخلون امتحانات الدور الثانى وصل إلى 117 ألفا و87 طالبا وطالبة من إجمالى عدد الطلاب.



للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس اضغط على الروابط التالية 


1-موقع اليوم السابع اضغط هنا 



وسوف يتم موافاتكم بأخر الأخبار تباعاً إن شاء الله, مع وضع كافة الروابط للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور صدرورها, مع التأكيد بأنه سوف يتم مساعدة كل من يحتاج الحصول على النتيجة بإرسال رقم الجلوس والإسم في التعليقات أو على صفحة الفيس بوك .
ونتمني التوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب بالثانوية العامة .
كاتب مستقل.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف