الدراسة بدون رسوم في كلية متخصصة للتكنولوجيا بأميركا.
أخبار عاجلة
تحميل ...

الخميس، 19 مايو 2016

الرئيسية الدراسة بدون رسوم في كلية متخصصة للتكنولوجيا بأميركا.

الدراسة بدون رسوم في كلية متخصصة للتكنولوجيا بأميركا.

التكنولوجيا

    الدراسة بدون رسوم في كلية متخصصة للتكنولوجيا بأميركا.

ذكرت صحيفة سكاي نيوز العربية, عن تخطيط ملياردير فرنسي إلى إنشاء كلية متخصصة في التكنولوجيا، في وادي السيليكون في الولايات المتحدة الأميركية، بمبلغ يصل إلى 100 مليون دولار أميركي.

وتعتزم الكلية، التي ستكون من دون رسوم دراسية، استقطاب 10 آلاف طالب خلال السنوات الخمس المقبلة، وستتركز الدراسة بها على مجالات التكنولوجيا والبرمجة والمشروعات الذكية الإبداعية، وستحمل اسم “42”.والرقم “42” اسم مجازي يشير إلى الإجابة على أسئلة الحياة والكون، حسب ما ذكر موقع “بيزنس إنسايدر”.

وعلى الرغم من أن الملياردير خافيير نيل كان واحداً من المتسربين من المدارس، فإن أسس أول مدرسة تحمل اسم “42” في العاصمة الفرنسية باريس عام 2013. وكان الهدف من هذا النوع من المدارس الخروج عن القالب التقليدي للتعليم الفرنسي، وتحفيز الطلبة على الإبتكار في حل المشكلات.
المصدر :http://adf.ly/1aPmLj
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف