أخبار عاجلة
تحميل ...

السبت، 28 يوليو 2018

الرئيسية «العمل»: تمديد مهلة سداد الفاتورة المجمعة 6 أشهر اعتباراً من 1 أغسطس مع إمكانية السداد عل دفعات

«العمل»: تمديد مهلة سداد الفاتورة المجمعة 6 أشهر اعتباراً من 1 أغسطس مع إمكانية السداد عل دفعات

«العمل»: تمديد مهلة سداد الفاتورة المجمعة 6 أشهر اعتباراً من 1 أغسطس
وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

     «العمل»: تمديد مهلة سداد الفاتورة المجمعة 6 أشهر اعتباراً من 1 أغسطس 

نشرت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية على حسابها الرسمي بموقع تويتر قرارها المنتظر لقطاع كبير من الشركات والمؤسسات بتمديد مهلة سداد الفاتورة المجمعة ل 6 أشهر حيث ذكرت على صفحتها "وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تمدد مهلة سداد الفاتورة المجمعة 6 أشهر، اعتباراً من 1 أغسطس 2018م الموافق 19 ذو القعدة 1439هـ، مع إمكانية السداد على 3 دفعات".

وكانت وزارة العمل قد أوضحت في وقت سابق أن الفاتورة المجمعة عبارة عن فروقات المقابل للرخص المصدرة قبل 01 / 01 / 2018م وتمتد صلاحيتها إلى ما بعد 01 / 01 / 2018م، ولم يتم احتساب المقابل المالي للوافدين الذين غادروا بتأشيرة خروج نهائي، أو نقل خدمات قبل 01 يناير 2018م.

وأشارت وزارة العمل إلى أنه تم احتساب المقابل المالي على الوافدين الموجودين فعليا في المنشأة، ابتداءً من 2018/1/1، مؤكدة أن الفروقات لا تمثل أي احتساب بأثر رجعي لأي مبلغ، وإنما احتساب دقيق للفترة التي دخلت بها رخص العمل فترة تطبيق القرار.


وفي حالة وجود أي استفسارات نرجو كتابتها في التعليقات، ونشر الخبر لجميع الأصدقاء.

المصدر/ تويتر + وكالات
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف