بالتفاصيل: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا
أخبار عاجلة
تحميل ...

الثلاثاء، 19 يونيو 2018

الرئيسية بالتفاصيل: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا

بالتفاصيل: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا




تتجه أنظار الجماهير المصرية فى الثامنة مساء اليوم( بالتوقيت المصري) الثلاثاء لشاشات التليفزيون لمتابعة مباراة مصر وروسيا ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

مباراة مصر وروسيا عبر قناة "BEIN SPORT"
 

تذاع مباراة مصر وروسيا فى تمام الثامنة مساءً عبر قناة "BEIN SPORT" الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم وتقرر نقل اللقاء عبر القناة المفتوحة .

    سانت بطرسبرج تستضيف مباراة مصر وروسيا
 
ويستعد ملعب كريستوفسكى بمدينة سان بطرسبرج الروسية لاستقبال مباراة مصر وروسيا وسط حضور جماهيرى كبير من جانب أصحاب الأرض يتوقع أن يتجاوز الـ70 ألف مشجع.

الفرصة الأخيرة للفراعنة

مباراة مصر وروسيا ستكون الفرصة الأخيرة للفراعنة للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16 بالمونديال لأول مرة فى تاريخ الفراعنة، بعد خسارة الجولة الأولى أمام أوروجواى بهدف وحيد ويتطلع الفراعنة لتحنيط الدب الروسى وإسقاطه رغم عاملى الأرض والجمهور من أجل الحفاظ على حظوظ مصر فى الصعود للدور التالى.

عودة محمد صلاح بالشوط الثانى
 

الفرعون المصرى محمد صلاح أصبح جاهزاً للمشاركة فى مباراة مصر وروسيا التى سيخوضها الفراعنة بروح معنوية مرتفعة بعد شفاء لاعب ليفربول من الإصابة وأصبحت مشاركته فى المباراة أكيدة بنسبة كبيرة بعدما شهدت التدريبات الماضية مشاركته فى المران بشكل طبيعى حيث تعافى من الإصابة التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا وتسببت فى غيابه عن مباراة أوروجواى الأولى للمنتخب فى البطولة والتى انتهت بفوز أوروجواى بهدف نظيف فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
واستقر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على الدفع بمحمد صلاح فى الشوط الثانى للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته لكن محمد صلاح ما زال يُصر على بدء المباراة من بدايتها خاصة أن المنافس يحمل فى جعبته 3 نقاط من فوز كبير على السعودية بخماسية نظيفة، كما أن المنتخب الوطنى يحتاج للفوز فقط للحفاظ على فرصه فى التأهل إلى دور الـ16 وبعد مشاورات بين اللجهاز الفنى استقر كوبر على الدفع بمحمد صلاح فى التشكيل الأساسى الذى من المتوقع أن يضم: محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمان الرباعى أحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى وفى الوسط محمد الننى وطارق حامد أمامهما الثلاثى محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومهاجم وحيد مروان محسن، ويحتاج المنتخب الوطنى للفوز على روسيا من أجل الإبقاء على آماله فى التأهل للدور التالى أما التعادل فيبقى على أمال التأهل لدور الـ16 بشرط تحقيق فوز كبير على منتخب السعودية فى الجولة الأخيرة بفارق كبير من الأهداف.

روسيا تبحث عن الانفراد بالصدارة

على الجانب الآخر، يخوض منتخب روسيا مباراة اليوم لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد إسقاط المنتخب السعودى بخماسية فى الجولة الأولى ووضع قدمًا فى دور الـ16 من منافسات البطولة، وسط حالة من الثقة تسيطر على جميع عناصر المنتخب الروسى الباحث عن تحقيق صدارة المجموعة.

    مدرب روسيا يعترف بصعوبة مواجهة الفراعنة

واعترف ستانيسلاف شيرشيسيف، المدير الفنى لمنتخب روسيا، بصعوبة مباراة اليوم فى ظل العودة المنتظرة لنجم منتخب مصر محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة وكشف المدير الفنى للمنتخب الروسى عن أنه لن يعتزم فرض الرقابة اللصيقة على محمد صلاح من أجل الحد من خطورته موضحًا أن منتخب مصر متكامل ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم مستويات رائعة من الناحية الفنية والتهديفية مثل محمد صلاح.
المصدر/ اليوم السابع

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف