مفاجأة: اربح المال من البحث العادي واليومي في غوغل والشبكات الإجتماعية
أخبار عاجلة
تحميل ...

السبت، 23 يونيو 2018

الرئيسية مفاجأة: اربح المال من البحث العادي واليومي في غوغل والشبكات الإجتماعية

مفاجأة: اربح المال من البحث العادي واليومي في غوغل والشبكات الإجتماعية

     اربح المال من البحث في غوغل والشبكات الإجتماعية


  Research هي عملة رقمية جديدة و رائدة في مجال الترويج والتسويق، ومشروعها عبارة عن محرك بحث يشمل مجموعة من المواقع البحثية والشبكات الإجتماعية وسيتم تطويرها مستقبلا الي محرك بحث مستقل، وهي لاتزال قيد التطوير ولكنها تعتبر من العملات التي لها مستقبل رائع يكفي أنه تم التنبه عليها قبل أيام في إعلان بورصة نازداك  Nasdacq  المشهورة وتم وصفها بأنها أفضل عملة إستثمارية في عام 2018م وهذا لايدع مجال للشك أنها تقاد من قبل فريق رائع ومشروع ناجح، والشيء الجيد أن العملة توفر طريقة رائعة لجمع عدد مناسب من القطع يوميا وذلك إنطلاقاً من البحث في جوجل والشبكات الإجتماعية كفيس بوك وغيرها.

من أجل التسجيل في الموقع الرسمي نقوم بالدخول الي هذا الرابط :presearch  الذي سينقلك مباشرة إلي واجهة الموقع الرئيسية ومنها نقوم بالضغط علي sigin up now ومن ثم إضافة المعلومات المطلوبة  ليتم إحتساب 25  قطعة  من العملة كهدية التسجيل ولن تتحصل علي هذا البونص إلا في حالة التسجيل من رابط إحالة. 



ثم نقوم بتسجيل الدخول إلي واجهة الموقع الرئيسية من أجل القيام بعملية البحث وعلي كل عملية بحث يتم إحتساب 0.25  قطعة من العملة، والحد الأقصي للربح اليومي من عملية البحث هو 8 قطع من العملة.


ومن أجل مضاعفة عملية البحث يمكنك نشر رابط الإحالة الخاص بك للحصول على 25  قطعة على كل شخص تجلبه بعد إستيفاء الشروط .





فقط هذا كل شي، ولكن هناك بعض الإعتبارات يجب عليك الإلتزام بها أثناء العمل علي الموقع :
1- أن تكون عملية البحث جدية وغيرعشوائية بمعني أنه يجب عليك إستخدام محرك البحث بالصورة الإعتيادية التي تستخدمها في البحث عادةً مثل كتابة أمور مفهومة وتصفح النتائج بعد عملية البحث بالإضافة الي الفترات الزمنية بين عمليات البحث يجب أن لا تكون متقاربة الي حد بعيد.
2-يشترط الموقع عند جلب الاحالات علي كل شخص يتسجل من رابطك أن يستمر في العمل علي الموقع مدة 60 يوماً ورصيده من العملات فوق ال100  قطعة كذلك الموقع يقوم بمراقبة عنوان الجهاز الخاص بك يجب أن لا يكون مرتبط بعدة حسابات.
3-    كل العمليات التي تقوم بها علي حسابك مسجلة في سجلات يتم مراجعتها عند طلب سحب.
عملية السحب سوف تتم نهاية الشهر الجاري او بداية شهر يولو القادم وسوف يتم سحب العملة علي عدد من منصات التداول أشهرها Hitbtc  وإن لم تكن قد التزمت بالشروط أعلاه سوف يتم إلقاء كل ما كسبته ببساطة.
رابط العملة علي موقع: coinmarketcap 
رابط التسجيل في منصة: Hitbtc
ملاحظة : أنصح بالتعامل مع هذه الفرصة كوظيفة يجب عليك الأجتهاد فيها وتخصيص جزء من وقتك لها يومياً وجمع أكبر عدد ممكن من العملات لأنه سوف يتم تقليص البونص اليومي مع الوقت كذلك أتمنى منكم نشر الموقع بين الأخوة والأصدقاء لكي يستفيد الجميع.


المصدر/ حوحو للمعلوميات


موضوعات متعلقة :

دليل شامل..كيفية ربح المال من الانترنت : أكثر من 100 موقع تناسب الجميع

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف