"الاتصالات": زيادة ضريبة القيمة المضافة على عملاء المحمول 1% بداية يوليو
أخبار عاجلة
تحميل ...

الثلاثاء، 27 يونيو 2017

الرئيسية "الاتصالات": زيادة ضريبة القيمة المضافة على عملاء المحمول 1% بداية يوليو

"الاتصالات": زيادة ضريبة القيمة المضافة على عملاء المحمول 1% بداية يوليو

مصطفى عبد الواحد رئيس جهاز الاتصالات

     "الاتصالات": زيادة ضريبة القيمة المضافة على عملاء المحمول 1% بداية يوليو

كشف مصدر مسؤول بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أنه سيتم تطبيق زيادة القيمة المضافة على المحمول من 13 إلى 14% اعتباراً من السبت الموافق 1 يوليو وفقاً للقانون الصادر فى سبتمبر من العام الماضى، ليصل إجمالى الضرائب المطبقة على عملاء المحمول نحو 23%. 
وأوضح المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجهاز يبحث مع وزارة المالية ومشغلى الهاتف المحمول كيفية تطبيق ضريبة 1% على عملاء المحمول سواء بإضافة نحو 10 قروش على قيمة كروت الشحن فئة 10 جنيهات كمثال، أو خصمها من قيمته واستمرار الكروت بنفس قيمتها المادية المحددة منذ سبتمبر الماضي. 
 وأشار إلى أن شركات المحمول كانت قد قدمت اقترحاتها بشأن هذا الأمر وهى تدرس حالياً بالجهاز على أن يتم إصدار قرار قبل الموعد المحدد بالقانون 1 يوليو المقبل. 

ورجح بألا تؤثر هذه الزيادة البسيطة للغاية على العملاء أو تتسبب فى ارتباك السوق كما حدث العام الماضي من قيام بعض التجار برفع أسعار الكروت بشكل مبالغ فيه أو الامتناع عن البيع. 
المصدر/ اليوم السابع
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف