أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 3 فبراير 2017

الرئيسية قرار عفو رئاسي :خروج 192 سجيناً

قرار عفو رئاسي :خروج 192 سجيناً

عفو رئاسي بمناسبة اعياد الشرطة وثورة يناير
عفو رئاسي بمناسبة اعياد الشرطة وثورة يناير

خرج 192 سجيناً من السجون المصرية، بعد الافراج عنهم، وسط هتافات "تحيا مصر" وبالسجود على الأرض، حيث كان فى انتظارهم أسرهم وأقاربهم.

    بمناسبة الإحتفال بأعياد الثورة وعيد الشرطة

وعقد قطاع مصلحة السجون، لجاناً لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، استمراراً لتنفيذاً قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم (61/2017) الصادر بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة، بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وثورة يناير.
وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على 112 نزيلاً، ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، ومن ناحية أخرى باشرت اللجنة العليا للعفو، فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 80 نزيلاً إفراجاً شرطياً، ليصل مجموع المفرج عنهم 192 سجيناً.
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وحرصاً من قطاع مصلحة السجون على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع, حسب اليوم السابع.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف