"الخارجية" تدين تجاوز "أردوغان" فى حق الرئيس السيسي وتعتبرها استمراراً للتخبط
أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 11 نوفمبر 2016

الرئيسية "الخارجية" تدين تجاوز "أردوغان" فى حق الرئيس السيسي وتعتبرها استمراراً للتخبط

"الخارجية" تدين تجاوز "أردوغان" فى حق الرئيس السيسي وتعتبرها استمراراً للتخبط

سامح شكري

أدان المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، التصريحات غير المسئولة التى أدلى بها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى حوار مع قناة الجزيرة القطرية أمس، الخميس، وتجاوزه فى حق الرئيس المصرى، وأعتبرها استمراراً لمنهج التخبط وازدواجية المعايير الذى تتسم به السياسية التركية خلال السنوات الأخيرة.
 وأعرب المتحدث باسم الخارجية عن صدمته لتنصيب الرئيس التركى نفسه حارساً للديمقراطية وحامياً للحريات، فى الوقت الذى تعتقل فيه حكومته المئات من أساتذة الجامعات والإعلاميين، والعشرات من نواب البرلمان، وتغلق عشرات الصحف وتقصى عشرات الآلاف من الموظفين العموميين وضباط الجيش ورجال القضاء من وظائفهم، بحجه انخراطهم فى ما يزعمونه بمخطط الانقلاب على النظام.
لماذا تصدر هذه التصريحات في هذه التوقيت؟
ونوه المتحدث باسم الخارجية إلى أنه ليس من المستغرب أن تصدر مثل تلك التصريحات عن الرئيس التركى على قناة الجزيرة فى هذا التوقيت على وجه الخصوص، فيما يعتبر تحريضا واضحا يستهدف زعزعة الاستقرار فى مصر.
 المصدر/ اليوم السابع

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف