أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية هاكرز يخترق موقع "الموساد" الإسرائيلى رداً على حظر الأذان

هاكرز يخترق موقع "الموساد" الإسرائيلى رداً على حظر الأذان

هاركرز
هاكرز-أرشيفية
عطلت مجموعة من قراصنة الإنترنت موقع جهاز المخابرات الإسرائيلى "الموساد" لساعات طويلة رداً على قرار الحكومة الإسرائيلية حظر رفع الأذان عبر مكبر الصوت فى مدينة القدس.

وذكرت وكالة " معا" الفلسطينية أن المجموعة التى تطلق على نفسها اسم "أصلان نفرلار" وتعنى بالعربية أفراد الأسود بتعطيل موقع جهاز المخابرات الإسرائيلى الموساد رداً على قيام إسرائيل بالموافقة على مسودة القرار الذى يقتضى بمنع الأذان ورفع المسودة إلى الكنيست تمهيداً للموافقة عليه.
 
اختراق موقع الموساد
اختراق موقع الموساد
كما نشرت مجموعة الهاكرز  صورة لصفحة الموساد الرسمية بعد اختراقها عبر الإنترنت وكتبت: "بعد أن منع الكنيست الإسرائيلى الأذان فى قراره الأخير، قمنا بشنّ هجمة إلكترونية على موقع جهاز المخابرات موساد.. ونحن فى مجموعة "أصلان نفرلار" سنعيد كل الحقوق لأصحابها. حيث تم توقيف موقع الموساد بعد هجمتنا الإلكترونية. وقريباً سنرمى بكل نظام الإنترنت فى إسرائيل إلى الجحيم".
اليوم السابع.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف