أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية بالصور.. هاكرز يخترقون موقع حكومة قطر ويضعون "العسكرية المصرية شرف"

بالصور.. هاكرز يخترقون موقع حكومة قطر ويضعون "العسكرية المصرية شرف"

هاكرز مصري يخترق حكومة قطر 


تعرض موقع حكومة قطر الإلكترونى للإختراق اليوم الأحد، من قبل هاكرز وذلك عقب إعلان قناة الجزيرة القطرية عن بث فيلم وثائقي يسئ إلى التجنيد فى مصر.
ووضع الهاكرز على الموقع صورة للجيش المصرى مكتوب عليها "العسكرية المصرية شرف.. الانضمام لصفوف جيشنا العظيم حامى الأرض والعرض هو شرف لكل مصرى".

كما كتب القراصنة على الموقع عبارات عكست غضب الشعب المصرى تجاه إدارة الدولة القطرية، بعدما تطاولت على الجنود المصريين, حسب اليوم السابع.


هاكرز مصري يخترق موقع حكومة قطر 

اختراق موقع "الجزيرة نت" بهاشتاج "الجيش القطرى خير هنود الأرض"

اخترق هاكرز موقع الجزيرة نت القطرى، ووضعوا صورة للقوات القطرية تتوسطها هاشتاج "الجيش القطرى خير هنود الأرض" فى صدر الصفحة الرئيسية للموقع منذ قليل، فى إشارة لعمليات التجنيس الواسعة في صفوف الجيش القطرى، وهجوم موقع وقناة الجزيرة على الجيش المصرى، والأكاذيب التي تروجها قناة الجزيرة عن الجيش المصرى، ومحاولات القناة لزعزعة استقرار الدولة المصرية.
 وأثارت الأكاذيب التى تبثها قناة الجزيرة خلال الفترة الماضية حالة واسعة من الغضب فى صفوف الشارع المصري، وعبر مواقع التواصل الاجتماعى.
المصدر/ اليوم السابع.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف