أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية الغرف التجارية: الدولار انخفض 3% وحائزو العملة سيتكبدون خسائر كبيرة وإطلاق موقع إلكتروني عن سعر الدولار بالسوق السوداء

الغرف التجارية: الدولار انخفض 3% وحائزو العملة سيتكبدون خسائر كبيرة وإطلاق موقع إلكتروني عن سعر الدولار بالسوق السوداء

اتحاد الغرف التجارية



أكد علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن مبادرة وقف الإستيراد 3 أشهر دفعت الدولار للتراجع جنيه اليوم الثلاثاء، وأن اللجان السلعية فى الإتحاد تعمل على ملف عودة أسعار الدولار لما كانت عليه.
وقال أحمد الوكيل رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار الدولار انخفضت 3% اليوم، مقارنة باسعار أمس نتيجة مبادرة الغرف التجارية للحد من الإستيراد، لافتاً إلى أن حائزى الدولار سيتكبدوا خسائر كبيرة.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقده اتحاد الغرف التجارية بعد اجتماع حول وقف الإستيراد 3 أشهر بخلاف السلع الأساسية.
من جانبه قال عماد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية، إن المستويات السعرية لا يقبلها السوق نتيجة ارتفاع الأسعار جراء ارتفاع سعر الدولار، وأن السوق ليس به سوق صرف حقيقى للدولار، ويسير بعشوائية والتوقعات تشير إلى تراجع الدولار.
وأضاف، أن من يخزن بضائع سيتعرض لخسائر كبيرة لأننا على وشك تراجع فى الدولار.

اتحاد الغرف التجارية يعلن إطلاق موقع إلكترونى عن سعر الدولار بالسوق السوداء


كشف خليل حسن، رئيس الشعبة العامة للبرمجيات فى الإتحاد العام للغرف التجارية، عن تدشين موقع إلكترونى للشعب التجارية التى تتعامل فى الدولار على أن يتم إعلان القيمة الحقيقة للدولار فى السوق الموازى على هذا الموقع والذى سيكون خاصًا للشعب.
وتابع خليل حسن، أن تدشين وإطلاق الموقع خلال شهر من الآن لتقديم معلومة حقيقية حول الدولار لأن الأسعار المعلنة مبالغ فيها وغير حقيقية.

اسعار الذهب تسجل تراجع عشرة جنيهات

أسعار الذهب فى مصر سجلت انخفاض اليوم الثلاثاء 1/11/2016، ليسجل عيار 21 مبلغ 630 جنيهاً، بتراجع قدره 10جنيهات مع تراجع  الأسعار العالمية، والتى سجلت اليوم 1274 دولار بتراجع دولارين.

 المصدر اليوم السابع.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف