أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية تعرف على أصغر مليونير عصامى فى بريطانيا.. عمره 14 سنة وثروته 2 مليون استرلينى

تعرف على أصغر مليونير عصامى فى بريطانيا.. عمره 14 سنة وثروته 2 مليون استرلينى

اصغر مليونير عصامي في بريطانيا هارفي ميلنجتون
أصغر مليونير عصامي في بريطانيا هارفي ميلنجتون

نجح تلميذ فى الرابعة عشرة من عمره فى أن يصبح أصغر مليونير عصامى فى بريطانيا بسلسلة من الصفقات التجارية الناجحة التى جعلت ثروته تبلغ 2 مليون جنيه استرلينى.
 
وحسب موقع مترو البريطانى فإن "هارفى ميلنجتون" نجح فى الحصول على مليونى جنيه استرلينى بعد بيع قطعة أرض اشتراها من أرباح مشروعه الناشئ الذى أطلقه العام الماضى.
 
وكان "هارفي" حقق أرباحًا بلغت 100 ألف جنيه استرلينى من مشروعه الذى يقوم على تذكير السائقين بمواعيد ضرائبهم وتجديد رخصهم لتجنب الغرامات، وهى الفكرة التى أطلق عليها اسم Tax Disc Reminder، وحققت فكرة هارفى نجاحًا كبيرًا وباع الآلاف من هذه الأوراق التذكيرية للسائقين، حيث يتلقى يوميًا 400 طلبًا لشراء هذه الورقة.

ولم يكتفى هارفى بهذه الأرباح التى حققها من الشركة النائية، وقرر أن يستثمر أرباحه فى قطعة أرض احتاجتها فيما بعد شركة للتطوير العقارى فعقد معهم صفقة واشتراها باثنين مليون جنيه استرلينى.
 
ورغم هذه الموهبة الفذة لهارفى فى البيزنيس إلا إنه يحلم بأن يكون ضابط شرطة، والتحق بالفعل بتدريب الشرطة.
 
وقال والده "هاوراد" الذى يبلغ من العمر 46 عامًا ويعمل بستانيًا، إنه يثق بأن ابنه محظوظ ولكنه أيضًا عمل بجد واجتهاد، وهو ليس مجرد طفل وإنما رجل أعمال كبير.

نقلاً عن اليوم السابع.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف