"الإنتاج الحربى" تطرح ديب فريزر وثلاجة صناعة مصرية 100% بأسعار" مفاجأة"
أخبار عاجلة
تحميل ...

الجمعة، 18 نوفمبر 2016

الرئيسية "الإنتاج الحربى" تطرح ديب فريزر وثلاجة صناعة مصرية 100% بأسعار" مفاجأة"

"الإنتاج الحربى" تطرح ديب فريزر وثلاجة صناعة مصرية 100% بأسعار" مفاجأة"

اللواء الدكتور محمد العصار
تستعد شركة حلوان للأجهزة المعدنية، التابعة لوزارة الإنتاج الحربى، برئاسة اللواء الدكتور محمد العصار، لطرح ديب فريزر وثلاجة فى الأسواق كمنتجات مصرية 100 % .
وتأتى هذه الخطوة تحت شعار" صنع فى مصر" الذى تتبناه وزارة الإنتاج الحربي لدعم وتشجيع الصناعة المحلية نهوضاً بالإقتصاد المصرى، حيث تعتمد شركة حلوان للأجهزة المعدنية فى تصنيع هذه المنتجات على خامات ومكونات محلية الصنع ومطابقة للمواصفات القياسية العالمية لإنتاج منتج محلى قادر على المنافسة فى الأسواق العالمية بأعلى جودة وبأسعار فى متناول الجميع .
وأكد المهندس درويش مصطفى الجندى رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية أنه سيتم طرح الديب فريزر باسم ( حلوان 360) الإثنين المقبل فى معارض الشركة بالهرم وروكسي وطنطا والأسكندرية، كما سيتم طرح الثلاجة بنفس الاسم (حلوان 360) بداية شهر ديسمبر المقبل .

مواصفات الديب فريزر والثلاجة (حلوان360)

وقال الجندى، أن الديب فريزر (حلوان 360) يتميز بسعة تخزينية 237 لتر مضاد للبيكتريا مكون من 7 درج رأسي بضمان 5 سنوات، مضيفاً أن الثلاجة (حلوان 360) تتميز بسعة تخزينية 410 لتر،16 قدم، نوفروست و مضادة للبيكتريا مكونة من 2 باب بضمان 5 سنوات .
 وأشار رئيس مجلس الإدارة أن الأسعار ستكون مفاجأة ومناسبة للجميع، مشيراً إلى أن الشركة بصدد إنتاج دفعة جديدة مطورة من التكييف (جالنز) لعام 2017 بعد أن لقى نجاحاً كبيراً فى الأسواق وسيتم تطوير خط إنتاج السخانات لديها ليتماشى مع متطلبات السوق المصرى من حيث الشكل والمواصفات، لافتاً إلى أن الشركة لديها مراكز صيانة لإصلاح الأعطال واستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بالمنتجات وخط ساخن 19827 يتم استقبال الشكاوى من خلاله.

تحديث...غداً.. الإنتاج الحربى يطرح "ديب فريزر" صناعة مصرية بـ6350 جنيهاً

تستعد شركة حلوان للصناعات الهندسية التابعة للإنتاج الحربى، غدا الاثنين، لطرح "ديب فريزر" جديد من إنتاج شركة حلوان للصناعات الهندسية مصنع 360، والمعروف باسم (حلوان 360) سعة 237 لتراً. ويبلغ سعر الديب فريزر 6350 جنيهاً فقط، كما سيتم طرح "ثلاجة" الشهر المقبل وبسعر سيتم الإعلان عنه فى وقتها.
المصدر/اليوم السابع.


هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف