بعد دعم الرئيس لفتاة العربة.. "المرشدى" يتبرع بـ10 ملايين جنيه لـ1000 شاب
أخبار عاجلة
تحميل ...

الاثنين، 14 نوفمبر 2016

الرئيسية بعد دعم الرئيس لفتاة العربة.. "المرشدى" يتبرع بـ10 ملايين جنيه لـ1000 شاب

بعد دعم الرئيس لفتاة العربة.. "المرشدى" يتبرع بـ10 ملايين جنيه لـ1000 شاب

رجل الأعمال محمد المرشدي

أعلن المهندس محمد المرشدى، تبرعه بمبلغ 10 ملايين جنيه، لـ1000 شاب، مقسمة 500 شاب و500 فتاة، يخصص لكل منهم 10 آلاف جنيه، موزعين على 50 شاباً و50 فتاة كل شهر بمبلغ مليون جنيه شهرياً.
 وأكد المرشدى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنه سيرسل 10 شيكات بمبلغ 10 مليون جنيه، مشيراً إلى أن لقاء الرئيس مع فتاة العربة منح الجميع طاقة إيجابية، قائلاً: "الحاجة دى تحفيز وإيثار، ومهما فعل الواحد مقصر".
 وفى السياق ذاته، أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، تقديم مساعدة رجل الأعمال محمد المرشدى لاختيار العدد المطلوب من الشباب، لافتة إلى وجود الآلية اللازمة لاختيار الشباب والفتيات المستحقين.
وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعى، إلى وجود قوائم بأسماء 2 مليون متقدم ليحصلون على دعم نقدى لدى الوزارة، بينهم 50 % مقبولين، موضحة أنه يتم خصيصهم لمشروعات قائمة أو يتم البدء فيها.
استقبال الرئيس السيسي لفتاة العربية منى 
وفى سياق متصل قال المهندس طارق شكرى رئيس مجموعة "عربية للاستثمار العقارى"، تعليقاً على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى لفتاة العربة منى السيد، إن الرئيس السيسى شديد الأدب والتواضع ويقدم القدوة من أبسط الناس، موضحاً أن الرئيس هو المثل عندما يفتح الباب للسيدة البسيطة، معلناً تبرعه بمصاريف شقة الإسكان الإجتماعى والأثاث للسيدة منى.
 
ومن جانبه أعلن اللواء ممدوح شعبان رئيس جمعية الأورمان، عن تبرعه بالأثاث لشقة السيدة منى السيد، مؤكداً أن ذلك بالتعاون مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
اليوم السابع
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف