الزراعة: شراكة مصرية قبرصية فى "الاستزراع السمكى" ومشروع قومى للزيتون
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

الرئيسية الزراعة: شراكة مصرية قبرصية فى "الاستزراع السمكى" ومشروع قومى للزيتون

الزراعة: شراكة مصرية قبرصية فى "الاستزراع السمكى" ومشروع قومى للزيتون



قال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن الحكومة والقيادة السياسية فى مصر حريصة على دفع وتطوير علاقات التعاون الوثيقة بين مصر وقبرص والإرتقاء بها إلى آفاق أرحب على كافة الأصعدة، وتعزيز أواصر الصداقة التاريخية والممتدة بين الشعبين وما يجمعهما من تقارب ثقافى وحضارى.

جاء ذلك خلال اجتماعه ووزير الزراعة القبرصى "نيكوس كوياليس" فى إطار التعاون الثلاثى بين مصر وقبرص واليونان، كما حضر اللقاء اللواء حمدى بدين رئيس الشركة المصرية الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية، وعدد من خبراء وزارة الزراعة فى مصر.

وأشار وزير الزراعة إلى أنه تم خلال اللقاء بحث تفعيل أطر التعاون فى قطاع الزراعة بين مصر وقبرص، حيث تم الإتفاق على اتخاذ كافة الإجراءات لعمل شراكة مصرية قبرصية فى مجال الإستزراع السمكى، فضلاً عن تنفيذ مشروع قومى للزيتون.

وأوضح فايد أنه سيتم إنشاء شركة مصرية قبرصية بنسبة شراكة 55% للجانب المصرى، و45% للجانب القبرصى، على أن تقوم هذه الشركة بتنفيذ ما يتم الإتفاق عليه بين الجانبين، بحيث يكون التوقيع النهائى للإتفاق نهاية نوفمبر المقبل.
اليوم السابع

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف