أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية الصحة: عرض مسودة مشروع قانون التأمين الصحى الشامل على البرلمان خلال أيام

الصحة: عرض مسودة مشروع قانون التأمين الصحى الشامل على البرلمان خلال أيام

وزير الصحة


أكد الدكتور على حجازى مساعد وزير الصحة لشئون التأمين الصحى، أنه سيتم عرض المسودة النهائية لمشروع قانون التأمين الصحى الشامل على البرلمان خلال أيام.

وقال الدكتور على حجازى مساعد وزير الصحة لشئون التأمين الصحى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن دور الانعقاد الثانى للبرلمان سيعرض فيه كل القوانين الخاصة بهيئة التأمين الصحى، ومنها المسودة النهائية لمشروع قانون التأمين الصحى، بالإضافة إلى قانون تخصيص 1.6 مليار جنية لصالح هيئة التأمين الصحى، تم تحصيلها خلال العام الماضى وفقًا لأحكام القانون رقم 12 لسنة 2015 الخاص بفرض ضريبة على السجائر والتبغ.

وأضاف الدكتور على حجازى مساعد وزير الصحة لشئون هيئة التأمين الصحى، أنه سيتم أيضاً مناقشة القوانين المتعلقة باشتراكات الطلاب دون السن المدرسى، لتزداد اشتراكات أطفال المدارس من 4 إلى 12 جنيهًا، والرضع من 8 إلى 12 جنيهًا فى العام.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف