أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية محلات الجزارة تغلق أبوابها احتجاجًا على أسعار اللحوم

محلات الجزارة تغلق أبوابها احتجاجًا على أسعار اللحوم




نشرت "اليوم السابع" صوراً تجسد مظاهر مواجهة الغلاء وجشع التجار فى مشهد حضارى، حيث أغلق عدد من أصحاب محلات الجزارة، أبواب محلاتهم أمام الزبائن وامتنعوا عن شراء اللحمة بسبب ارتفاع أسعارها، والتى وصلت إلى 106 جنيهات لسعر كيلو اللحم.
وقال محمد الجمّال، أحد الجزارين بمنطقة السيدة زينب، أنه امتنع عن شراء اللحم هو وعدد من الجزارين لإجبار التجار على خفض أسعار الحوم، متابعًا: "الناس غلابة ومش لقيه تأكل، والأسعار بتزيد ومرتب الموظف ذى ما هو".
فيما قال تاجر آخر: "اللحمة كانت بتزيد كل جمعة جنيه أو اتنين، دلوقتى بقت بتزيد بالخمسة والعشرة جنيه، والناس بتيجى تسمع السعر بتمشى".
فى الوقت ذاته، أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم الشديدة بموقف مثل هؤلاء التجار، موضحين أن مصر فى تلك الظروف تحتاج إلى تكاتف الجميع ضد الغلاء وجشع بعض التجار.



هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف