أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية لجنة "صناعة البرلمان": نعد خطة لوقف استيراد الكماليات واعتماد إنتاجها محلياً

لجنة "صناعة البرلمان": نعد خطة لوقف استيراد الكماليات واعتماد إنتاجها محلياً




أكد النائب وائل الطحان، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، ضرورة أن تقلل الحكومة من استيراد الكماليات مثل الماكياج والشامبوهات والسلع غير الضرورية التى تزيد من أزمة الدولار، موضحاً أن استيراد هذه السلع والمنتجات يتم من خلال عملة الدولار وهو ما يزيد من الأزمة.
 وأضاف عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الوقت الحالى لا يستدعى استمرار استيراد الكماليات من الخارج، والبتفكير فى تصنيع مثل هذه المنتجات داخل مصر، وبالتالى لا يؤدى إلى ارتفاع أزمة الدولار.
 وأشار النائب وائل الطحان، إلى أن السياحة المصرية متوقفة تماماً، وبالتالى لابد أن نهتم بالصناعة المصرية، متابعاً: "بدلاً من أن نستورد تلك الكماليات فعلينا وضع حد لاستمرار استيرادها والتفكير فى تصنيعها داخل مصر".
 وكشف عضو اللجنة الصناعة بالبرلمان، أن اللجنة تعد خطة متكاملة لصناعة الكماليات فى مصر، وسيتم عرضها على الحكومة ووزير الصناعة خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن هذه الخطة تم إعدادها فى دور الإنعقاد الأول وسيتم عرضها خلال بداية دور الإنعقاد الثانى.
موضوعات متعلقة :

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف