سر فشل سامسونغ نوت 7
أخبار عاجلة
تحميل ...

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

سر فشل سامسونغ نوت 7

سر فشل جهاز سامسونج نوت 7
سر فشل جهاز سامسونج نوت 7
كتبت صحيفة وول ستريت مقالة صحيفة حول طرق اختبارات بطارية سامسونغ نوت 7 والأسباب التي أدت إلى سحب الأجهزة من مستخدميها ثم صدور قرار بوقف انتاج هذا الهاتف نهائياً.

ووفقا للقواعد المفروضة على الشركات المصنعة للهواتف الذكية لبيعها في الولايات المتحدة، يجب اختبار بطارية الجهاز المراد بيعه في واحد من 28 مختبر حاصلين على شهادة ترخيص، لكي يتم التأكد من أن البطارية تلبي معايير معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE).
إلا أن شركة سامسونغ هي الوحيدة التي تستخدم مختبراتها الخاصة لفحص بطارياتها، بدلاً من المختبرات المذكورة.
وقال ممثل شركة سامسونغ في تصريح لصحيفة وول ستريت أن مختبرات سامسونغ لم تكشف عن أية مشاكل في بطارية سامسونغ نوت 7.
يذكر أن شركة سامسونغ أعلنت في الأسبوع الماضي إيقاف مبيعات الهاتف الذكي غالاكسي نوت 7، بسبب المخاطر المتعلقة باشتعال البطارية أو انفجارها.
ووفقاً للشركة، فإنها سترسل جميع النماذج التي سيتم استردادها، بما في ذلك الأجهزة السليمة، إلى القمامة ولن يتم إعادة تصنيعها.
هذا وقد قيم بعد المختصين خسارة شركة سامسونغ بسبب فشل هاتفها الأخير بحوالي 3 مليار دولار.

    سامسونغ ستعلن رسمياً سبب انفجار "غالاكسي نوت-7"

 أكدت مصادر مقربة من شركة سامسونغ أن الشركة ستعلن قريباً عن السبب الحقيقي لانفجار هواتف "غالاكسي نوت-7".

ووفقاً للمصادر "تشير كل الإحتمالات القائمة في الوقت الحالي إلى أن سبب انفجار تلك الهواتف يعود إلى تسرع الشركة في انتاجها وطرحها في الأسواق، كما أن الخبراء كانوا منشغلين في نفس الوقت في مشروع إنتاج هاتف (غالاكسي S8)".

   الإستفادة من تجربة جالكسي نوت- 7

من وجهة نظر الخبراء في سامسونغ كانت تجربة إنتاج هواتف "غالاكسي نوت-7" سيئة نوعاً ما، ولكنها دفعتم للتفكير بشكل أفضل وأخذ الوقت اللازم للتحقق من جميع التفاصيل قبل طرح أي هاتف تحاشيا لأي مشاكل قد تعود بنتائج كارثية على الشركة مستقبلا.
وأضافوا "علينا التحقق من أن كل شيء سيسير بسلاسة ودون مشاكل في المستقبل، علينا أن نقنع الزبائن بأن الأجهزة القادمة لن تكون فيها أية مشاكل".
وأكدوا أن الشركة ستعلن في الـ 23 من يناير/كانون الثاني الجاري عن السبب الحقيقي لانفجار هواتف نوت الأخيرة، وسيتزامن ذلك الإعلان مع طرح النتائج المالية التي حققتها سامسونغ في الربع الأخير من عام 2016.
المصدر: لايف رو
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف