القوى العاملة المصرية تطالب ليبيا بتعويض 307 ألف عامل مصرى متضرر
أخبار عاجلة
تحميل ...

السبت، 15 أكتوبر 2016

الرئيسية القوى العاملة المصرية تطالب ليبيا بتعويض 307 ألف عامل مصرى متضرر

القوى العاملة المصرية تطالب ليبيا بتعويض 307 ألف عامل مصرى متضرر



 أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أنه في إطار دور الوزارة للحفاظ علي حقوق العمالة العائدة من ليبيا، عقب الأحداث التي مرت بها  من 2011 حتي عام 2015، تم حصر تلك العمالة وتسجلها بالحاسب الآلي بالوزارة ، وقد وصل إجماليها 307 ألاف و217 عاملاً، عملوا في ليبيا وعادوا اضطرارا نتيجة هذه الأحدث.
 
وكشف الوزير فى بيان له اليوم عن أنه أرسل (CD) بهذه الأعداد التي قامت الوزارة بحصرها إلي  وزيرالعمل والتأهيل بدولة ليبيا لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تعويض هذه العمالة عما لحق بهم من أضرار جراء هذه الأحداث ، مؤكداً أنها مسجلة وفقاً لنوع الضرر الذى وقع عليها ، سواء كان فقداناً للدخل، أو الممتلكات والعقارات والخسائر التجارية والحسابات المصرفية.
 
وأعرب "سعفان" أن الوزارة على استعداد لإستضافة وفداً من وزارة العمل والتأهيل الليبية لاستكمال أي بيانات أو مستندات خاصة بهذه العمالة لإتمام إجراءات صرف التعويضات المطلوبة ، وذلك  في إطار التعاون والتواصل المستمر بين وزارتي العمل بالبلدين في أوجه العمل المختلفة .
 
وشدد وزير القوي العاملة محمد سعفان، علي أن الوزارة سوف تطالب بحقوق عمالها مهما طال الوقت.
اليوم السابع
 
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف