"ادخر لمستقبل أفضل" .. مبادرة يطلقها "التسليف" لرفع مدخرات الأسر 10 %
أخبار عاجلة
تحميل ...

الاثنين، 3 أكتوبر 2016

الرئيسية "ادخر لمستقبل أفضل" .. مبادرة يطلقها "التسليف" لرفع مدخرات الأسر 10 %

"ادخر لمستقبل أفضل" .. مبادرة يطلقها "التسليف" لرفع مدخرات الأسر 10 %

البنك السعودي للتسليف والادخار



أطلق البنك السعودي للتسليف والإدخار مبادرة (ادخر لمستقبل أفضل) بالشراكة مع معهد ريادة الأعمال الوطنية، ضمن سلسلة مبادرات توعوية تستهدف شرائح المجتمع كافة بهدف نشر ثقافة الإدخار والتوعية المالية.

يأتي إطلاق المبادرة مواكبةً مع توجهات اللجنة الوطنية للإدخار التي تمت الموافقة على تشكيلها عام ١٤٣٧ هـ، بأمرٍ سامٍ من مقام خادم الحرمين الشريفين، والتي تستهدف رفع مدخرات الأسرة السعودية من ٦ %‏ إلى ١٠ % .

 وتستهدف المبادرة الملتحقين بدورة إرادة من قِبل معهد ريادة الأعمال الوطنية ممَّن تمّت الموافقة على تمويلهم من قِبل البنك لافتتاح مشاريعهم الخاصّة وعددهم (١١٠٠) ريادي وريادية؛ حيث بلغ عدد الرجال (٧٤٥) ريادياً والنساء (٣٥٥) ريادية موزعين على (٣٧) فرع منها (٢٥) فرعاً رجالياً، و(١١) فرعاً نسائياً في مختلف مناطق المملكة.

 وتمت إضافة منهج مستقل عن الإدخار والتخطيط المالي السليم في الدورة الذي تمّ تطويره من قبل مختصّين من البنك السعودي للتسليف والإدخار، للإسهام في رفع مستوى الوعي المالي لهؤلاء الرياديين وتمكينهم من المهارات المالية لإدارة مشاريعهم الخاصّة بنجاح وتحقيق الإستقلال المالي.
المصدر:سبق.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف