أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية وزيرة الهجرة: الإعفاء الجمركى لسيارات المصريين بالخارج يتطلب تعديل تشريعى

وزيرة الهجرة: الإعفاء الجمركى لسيارات المصريين بالخارج يتطلب تعديل تشريعى

السيارات


قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، إنه سيتم عقد اجتماع مع ممثلى عدد من الوزارات والهيئات المعنية، عقب إجازة العيد لإستكمال بحث مبادرة الوزارة لإمكانية تطبيق الإعفاء الجمركى لسيارات المصريين عند عودتهم للوطن .

وأشارت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن الإجتماع المقبل سيضم وزارتى المالية والداخلية، والبنك المركزي ومصلحة الجمارك ، لافته إلى أنها طالبت ببعض البيانات ومسح بيانى تفصيلى لعدد السيارات التى دخلت الجمارك العام الماضى لمعرفة أعداد السيارات التى تدخل الجمارك سنوياً.
وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أن تطبيق الإعفاء الجمركى لسيارات المصريين عند نزولهم للوطن سيتطلب تعديل تشريعى، لافته إلى أنه سيتم عرض ما يتم التوصل إليه على مجلس الوزراء تمهيداً للعرض على البرلمان، موضحة أن تطبيق الإعفاء الجمركى سيكون وفق ضوابط تخدم المواطن والدولة.

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف