أخبار عاجلة
تحميل ...
الرئيسية حزب النور يطالب بغلق المواقع الإباحية: يرفضها العاصى قبل المؤمن

حزب النور يطالب بغلق المواقع الإباحية: يرفضها العاصى قبل المؤمن

احمد الشريف


طالب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور، بضرورة غلق جميع المواقع الإباحية فى مصر، لافتاً الى أن هذا الأمر يرفضه العاصى قبل المؤمن، وكل الأديان لا توافق عليه مطلقاً، معلناً تأييده لمشروع القانون الذى يتقدم به حزب الوفد فى دور الإنعقاد الثانى لغلق المواقع الإباحية والإرهابية.
وأضاف الشريف، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن هذه المواقع تؤثر بالسلب على المواطنين وتؤثر على الحياة الزوجية فى مصر، لافتاً الى أن هذا المشروع سيلقى قبولاً من كل النواب فى البرلمان ولن يعترض عليه أى فرد مطلقاً.
وأشار إلى أن حزب النور تقدم فى البرلمان الماضى بمشروع قانون لغلق المواقع الإباحية، إلا أن الحكومة أكدت فى ذلك التوقيت صعوبة تتبع هذه المواقع وغلقها، إلا أن التطور التكنولوجى حالياً يمكننا من غلق كل المواقع الإباحية فى مصر.
       
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محاسب مالي وإداري و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم .


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف