عبر جدارة .. وزارة الخدمة المدنية : التقديم للوظائف النسائية اليوم
أخبار عاجلة
تحميل ...

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

الرئيسية عبر جدارة .. وزارة الخدمة المدنية : التقديم للوظائف النسائية اليوم

عبر جدارة .. وزارة الخدمة المدنية : التقديم للوظائف النسائية اليوم

وظائف


تبدأ وزارة الخدمة المدنية اليوم تلقي طلبات الراغبات في شغل 5523 وظيفة تعليمية نسائية عبر نظام جدارة  الإلكتروني و لمدة خمسة أيام.
وكانت الخدمة المدنية أعلنت أن الوظائف موزعة على النحو التالي: 691 لرياض الأطفال، 1458 للابتدائية، 1792 للمتوسطة، 1582 للثانوية، وأشارت إلى أن موعد التقديم على هذه الوظائف يبدأ اليوم الأربعاء.
ودعت الوزارة جميع الخريجات المشمولات بالوظائف التعليمية لمراجعة بياناتهن على نظام جدارة قبل التقديم والتأكد من سلامة التوثيق من حيث: الدرجة العلمية (بكالوريوس – كليات – إعداد معلمات)، نوع المؤهل (تربوي – غير تربوي)، التخصص، المعدل ونوع المعدل (من 100 – من 4 – من 5)، ونظام الدراسة (انتظام – انتساب) باعتبار أن الترشيح يتم وفق تلك البيانات.
ووجهت الخدمة المدنية من تجد اختلافاً في تلك البيانات أن تقدم اعتراضاً عبر أيقونة “اعتراضات” في نظام جدارة، محذرة من أن أي خطأ يكتشف بعد التقديم سيلغي التقديم مع حرمان صاحبته من إمكانية التعديل إلا في مفاضلات قادمة.
ونوهت الوزارة إلى أن عناصر المفاضلة في إعلان الوظائف التعليمية للنساء هي: 40% للمعدل، 40% لاختبار كفايات، 20% لأقدمية التخرج.
ويتم التقديم عبر موقع جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية على الرابط من هنا

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

م و كاتب مقالات الرأي في الصحف والمواقع الإلكترونية, محب للبحث والقراءة في علوم الاقتصاد والمحاسبة والادارة والتنمية البشرية وربط العلوم ببعضها,وأهدف الى بناء أقوي موقع حر للكتاب المستقلين .ويسرني ويشرفني انضمام جميع فئات الكتاب لتقديم محتوي قيم وتحقيق اهداف الموقع واهدافهم


يمكنك متابعتي على :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوضة لمدونة كاتب مستقل2015/2016

تصميم : تدوين باحتراف